آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات رئيسية كورة اوروبيه

“دون بالون”: صلاح خطة بديلة في مدريد لحساب صديقه!

"احذر يا كلوب".. خدعوك فقالوا هازارد يظهر أمام الصغار

مع اقتراب نهاية الموسم الجاري، والعد التنازلي قد بدأ لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فلا يمر يومًا إلا ويتم ربط اسم نجمنا المصري محمد صلاح، بالانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني، لاسيما بعد عودة الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان لقيادة الفريق الملكي مجددًا.

إعلان

حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية عن عودة النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، لدائرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد معه فى الصيف المقبل.

"دون بالون": صلاح خطة بديلة في مدريد لحساب صديقه!

وذكرت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد أبدت استعدادها لتقديم مبلغ 150 مليون يورو لنادى ليفربول من أجل الحصول على خدمات صلاح، وذلك بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق الملكي مجددًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الملكي، تضع أولوية التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي أولاً، وحال فشل التعاقد مع اللاعب سيحاول ريال مدريد التعاقد مع الفرعون المصري.

إعلان

ونجح محمد صلاح هذا الموسم فى تسجيل 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي، ويفصله هدف عن المتصدر سيرجيو أجويرو لترتيب هدافي البريمرليج.

"دون بالون": صلاح خطة بديلة في مدريد لحساب صديقه!

وكان موقع “كالتشيو ميركاتو” قد ذكر، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بدأ في تقييم العديد من البدائل المحتملة تحسبًا لفشل التعاقد مع هازارد حيث وضع رئيس النادي الملكي محمد صلاح نجم فريق ليفربول بديلًا للبلجيكي هازارد في ريال مدريد.

وأضاف الموقع، أن ريال مدريد على استعداد كامل لتجهيز عرضًا ضخمًا بقيمة 150 مليون يورو للتعاقد مع محمد صلاح وخطفه من أمام يوفنتوس واحد من الأندية الراغبة في التعاقد مع “ملك ليفربول”.

إعلان

وبخصوص هذا الصدد، اقرأ أيضًا..

موقع الميركاتو يكشف عن “عرض سري” من زيدان لضم صلاح!