آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

دياز يعتمد على القوة الهجومية “المفرطة” لضرب دفاعات الزمالك

في مباراة مصيرية ينتظرها الجميع من متابعي الكرة المصرية، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة نظيره الزمالك في مباراة مؤجلة من الجولة الـ26 للدوري المصري الممتاز، والمقرر لها الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوي.

إعلان

بيراميدز يدخل المباراة وعينه على تحقيق الفوز فقط لا غير من أجل ضمان الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 60 نقطة، وهو نفس رصيد المتصدر الزمالك.

أما الفارس الأبيض فلا يريد التفريط في الصدارة، حيث يرغب في الفوز من أجل الاقتراب خطوة آخرى نحو تحقيق أحلام جماهيره وإدارته بالحصول على درع الدوري.

الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لبيراميدز منذ قدومه لتدريب الفريق، وهو يقدم مستويات رائعة حيث خاض 7 مباريات مع الفريق، تمكن من الفوز في 6 لقاءات، وتلقى خسارة واحدة فقط كانت أمام الجونة.

إعلان

دياز أكد أنه مدب من العيار الثقيل، خاصة بعد مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري والتي حقق فيها الفريق الفوز بهدف دون رد جله النجم البرازيلي كينو، والعودة من جديد للمنافسة على اللقب على الرغم من صعوبة المهمة.

ومن المنتظر أن يخوض بيراميدز المباراة بالقوة الضاربة من أجل مفاجأة الزمالك ومديره الفني، حيث سيعود المهاجم السوري عمر خربين لقيادة هجوم الفريق.

المدرب المخضرم دياز سيعتمد على كل أسلحته الهجومية الممكنة لضرب دفاعات الزمالك، بالاعتماد على النجم البرازيلي كينو، إلى جانب صانع الألعاب عبد الله السعيد، مع استمرار تواجد إيريك تراروري في التشكيلة الأساسية، بعد أن أكد أنه لاعب لا غنى عنه.

إعلان

ومن المتوقع أن يكون تشكيل بيراميدز لمواجهة الزمالك على النحو التالي..

حراسة المرمي: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر – عمر الميداني – عمر جابر – رجب بكار

خط الوسط: إيريك تراوري – نبيل عماد دونجا –  كينو – عبدالله السعيد – محمد فاروق.

خط الهجوم: عمر خربين.