الدوري المصري كورة مصرية

دياز يكشف كيف يخطط بيراميدز لقهر القطبين وحصد البطولات؟

مدرب بيراميدز: الغيابات كانت مؤثرة رغم الفوز على حامل اللقب!

أشار المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لنادي بيراميدز أن ضياع فرصة المنافسة على لقب الدوري الممتاز من أسباب تراجع أداء الفريق في الفترة الأخيرة.

إعلان

وتعادل بيراميدز مع نادي وادي دجلة بنتيجة 1/1 في المبارة التي اقيمت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ32 للدوري الممتاز.

وأكد دياز خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، على أن ضياع فرصة المنافسة تعد السبب الرئيسي لتراجع المستوى لكنه في الوقت نفسه أشار إلى أن هذا ليس مبرر لسوء النتائج .

وتابع:”ولكن هذا ليس بمبرر لأننا محترفين ويجب أن نكون أكثر قوة في الدفاع عن اسم النادي.. الفريق كان سيئا للغاية في آخر 3 مباريات”.

وأوضح أن شوط المباراة الأول كان أسوأ شوط لعبه فريق بيراميدز تحت قيادته، فالأداء كان باهتا تماما – على حد تعبيره – مشيرًا إلى أنه في الشوط الثاني قام بعمل تبديلات جعلت الفريق أكثر حيوية نشاط.

إعلان

وواصل:” وكنا قريبين من الفوز ولست سعيدا من الأداء اليوم ويجب أن نراجع أنفسنا ولسنا راضين تماما عما حدث هذا اليوم”.

أما عن ما نشر خلال الفترة الماضية عن مفاوضات نادي بيراميدز مع  المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المير الفني للمنتخب المغربي، أكد أنه لا يستطيع التعليق على هذه الأنباء لأنها لا تخصه، لافتًا النظر إلى أنه مستمر مع بيراميدز حتى نهاية تعاقده.

وعن سر تغيير كينو بعد الشوط الأول؟ ، قال:”هو لاعب ومهم وأساسي ولكن في آخر 3 مباريات كان الأداء بعيدا عن المستوى المطلوب وكان يجد صعوبة في التأقلم مع المباريات سريعا، وبالتالي خرج من بعد الشوط الأول وسيفونتي ظهر بمستوى أفضل اليوم وكان قريبا من التسجيل من فرصتين أتيحتا له”.

وأوضح أن الدوري المصري يتميز بالقوة ففيه ناديين كبيرين هما الأهلي والزمالك أما باقي الفرق فتنافس من بعيد مشيرًا إلى أن بيراميدز فريق جديد ويحتاج لبعض الوقت حتى ينافس على اللقب في الفترة المقبلة.

إعلان

وختم حديثه بالقول أن:”سنعرض الأسماء المطلوبة لدعم الفريق في الموسم الجديد فهناك لاعبين يلعبون في الخليج أتمنى وجودهم معنا ولكن الأمور المادية في الخليج أعتقد أقوى بكثير”.

بهذا التعادل رفع بيراميدز رصيده إلى 66 نقطة محافظا على المركز الثالث بمفرده، أما دجلة فرفع رصيده إلى النقطة 36 في المركز العاشر.