آخر الأخبار بطولات بطولات إنجليزية بطولات إيطالية كورة اوروبيه كورة عالمية

ديبالا قد يكون كلمة السر لرحيل ماني عن الريدز

ديبالا-,-يوفنتوس

يبدو أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، قد يكون هو كلمة السر لرحيل السنغالي ساديو ماني عن ليفربول، وذللك بسبب الإشارات والتكهنات التي أطلقها عدد من التقاريرال صحفية الإنجليزية، والتي أفادت أن نادي ليفربول مهتم بالتعاقد مع ديبالا.

إعلان

ووفقًا لصحيفة “ليفربول إيكو”، فأن ديبالا بات على رادار الريدز خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، حيث سيقدم ليفربول عرضًا ليفونتوس في الصيف، من أجل ضم  المهاجم الأرجنتيني.

ديبالا-برشلونة

هذا بجانب تقارير الصحف الإيطالية التي تكهنت رحيل ديبالا عن السيدة العجوز في الصيف، كصحيفة توتو ميركاتو، أن ليفربول يسعي للتعاقد مع باولو ديبالا من يوفنتوس خاصة مع احتمالة خروج اوريجي و ستوريدج من الليفر الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن ليفربول يضغط بقوة، من أجل التوصل لاتفاق مع مهاجم يوفنتوس،لكن الفريق الإيطالي لن يرضى بأقل من مبلغ 120 مليون يورو للتخلي عن ديبالا.

إعلان

كذلك ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن يوفنتوس يفكر في بيع ديبالا أو زميله البرازيلي دوجلاس كوستا، من أجل التعاقد مع المهاجم الشاب فريدريكو كييزا مهاجم فيورنتينا الصيف المقبل.

ديبالا قد يكون كلمة السر لرحيل ماني عن الريدز

يذكر أن هناك عدد كبير من التقارير الصحفية التي ربطت السنغالي ساديو ماني بنادي ريال مدريد الإسباني الذي يرغب في تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

حيث كشفت مجلة فرنس فوتبول الفرنسية عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع ماني في الصيف المقبل في ظل المستويات المتميزة التي يقدمها مع ليفربول.

إعلان

وذكرت أن ريال مدريد يدرس استخدام مدافعه الفرنسي رافائيل فاران من أجل التعاقد مع السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفة المقبلة.

يذكر أن السنغالي ساديو ماني كان قد تحول خلال الفترة الماضية، إلى جناح ناري، يحرق جميع المنافسين، وخطف قلوب وأنظار مناصري ليفربول، الذين توجوه بدورهم، كملك جديد لليفربول، بعد تراجع مستوى الملك المصري، محمد صلاح.