آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

ديسابر: عدت إلى مصر من أجل تحقيق لقب الدوري!

أكد الفرنسي ديسابر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن اختياره لتولي قيادة هذا النادي بسبب أمنيته الشخصية في تحقيق لقب الدوري الممتاز.

إعلان

وأبدى ديسابر رضاه التام عن الفترة التي قضاها مع منتخب أوغندا، الذي صعد كثاني المجموعة الأولى التي ضمنت منتخبنا الوطني، إلى جانب الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي.

وقال ديسابر خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه كمدرب جديد لنادي بيراميدز:

“تواجدي مع بيراميدز لتحقيق إنجازات وبطولات، خاصة وأنني تعودت على الكرة المصرية”.

“هدفي مع أوغندا كان الصعود لنهائيات كأس الأمم وتطوير أداء المنتخب الأوغندي، وهو ما تحقق بالفعل”.

إعلان

“تلقيت العديد من العروض، ولكن تركيزي كان مع منتخب أوغندا”

وكانت أوغندا قد ودعت الكان من دور الـ16، بعد خسارتها أمام المنتخب السنغالي بهدف نظيف سجله نجم ليفربول، ساديو ماني.

إعلان

يذكر أن ديسابر كان مديرًا فنيًا لنادي الإسماعيلي، الذي قدم معه أداءً رائعًا خلال 6 أشهر، لم يخسر فيهم عازفي السمسمية سوى مباراة واحدة فقط.

وكان المدرب الأرجنتيني رامون دياز، قد رحل عن تدريب بيراميدز بعد انتهاء مشوار الفريق في بطولة الدوري الممتاز، بعد أن نجح في الفوز على كلًا من الأهلي والزمالك.

أجيري “الفائز الأكبر”.. والجبلاية “تدفع الفاتورة”

أصبح اتحاد الكرة المصري، المستقيل، مطالبًا بسداد الشرط الجزائي للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني “المقال” للمنتخب الوطني، بعد أن أنهت الجبلاية عقده، عقب خروج المهين للفراعنة من بطولة الأمم الإفريقية كان 2019، على يد منتخب الأولاد.. جنوب إفريقيا.

وكان مجلس إدارة إتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة قد وضع شرطًا جزائيا قيمته راتب شهرين أي 240 ألف دولار، وهو ما يوازي تقريبًا أربعة ملايين جنيه مصري، في حال مطالبة أي طرف بفسخ التعاقد، وكان المدرب المكسيكي أجيري “الأعلى دخلًا بين مدربي الكان” يتقاضى 120 ألف دولار شهريًا!

وبعد أن أقال أبوريدة المدرب المكسيكي وجهازه، أعلن عضو اللجنة التنفيذية بالفيفا استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم، وهو ما حدث من أغلبية الأعضاء بالفعل.

حيث قدم كل من عصام عبدالفتاح وكرم كردي ومجدي عبدالغني، وسيف زاهر، وحازم إمام ، وخالد لطيف، وأحمد مجاهد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم استقالاتهم.

اقرأ الآن: بعد فشل الفراعنة.. من هم “كتيبة الإنقاذ” لكرة القدم المصرية؟

وكان أبوريدة، قد أكد أنه من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا.

كما أكد أحمد مجاهد التزامه أيضا بالاستمرار في عمله كمنسق عام لبطولة الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر حاليًا من أجل استكمال المهمة كالتزام وطني وأدبي.

أجيري "الفائز الأكبر".. والجبلاية "تدفع الفاتورة"

 

طالع أيضًا:

“وحش ليفربول” يزور ميسي في أسوأ كوابيسه

هل يُصبح انتقال كهربا للأهلي “فرصة” لإتمام “صفقة القرن” للزمالك؟

بعد صفقات “تحديد الملامح”.. تعرف على “شكل” القلعة الحمراء الجديد

كلمات دلالية