تقارير وتحليلات جوه الملعب

ديسابر يتسلح بالنجوم والدراويش لدخول التاريخ مع بيراميدز

ساعات قليلة تفصلنا عن نهائي كأس مصر لموسم 2018/2019، بين الفريق الأول كرة القدم بنادي الزمالك ونظيره بيراميدز، في المباراة المقرر لها الثامنة مساء غدٍ الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

إعلان

الزمالك يدخل المباراة متسلحًا بتاريخه الكبيرة باعتباره أحد أكبر الأندية المصرية والذي يملك شعبية جارفة، بالإضافة إلى تواجد كوكبة كبيرة من النجوم في الفريق بعد التدعيمات القوية التي تمت في الفترة الأخيرة.

أما بيراميدز فيتسلح بتواجد عدد كبير من النجوم في الفريق، بالإضافة إلى تواجد المدير الفني المخضرم سباستيان ديسابر والذي يسعى للحصول على أول بطولة في تاريخ بيراميدز.

سباستيان ديسابر يدرك جيدًا أن المباراة لن تكون سهلة على فريقه، خاصة أن الزمالك متمرس للغاية في بطولة كأس مصر، فهو المسيطر عليها بشكل كبير في السنوات الـ10 الأخيرة.

إعلان

وعلى الرغم من أن كفة الزمالك تعتبر الأكبر في الفوز باللقب، نظرًا للتاريخ الكبير والجماهير الغفيرة التي ستساند الفريق، إلا أن الفارس الأبيض سيواجه مدير فني متمرس في الدوري المصري ولديه معلومات كبيرة عن الكرة المصرية عكس الصربي ميتشو المدير الفني للأبيض.

ديسابر تولى من قبل فريق الإسماعيلي ونجح في الظهور بشكل مميز مع الدراويش، وقدم كرة قدم رائعة، واكتسب الكثير من الخبرات في هذه التجربة، على الرغم من عدم تواجد نجوم كبيرة في الإسماعيلي خلال تلك الفترة.

ديسابر

خبرات ديسابر مع الإسماعيلي ستساعد بيراميدز كثيرًا في نهائي الكأس أمام الزمالك، بالإضافة إلى تواجد عدد كبير من النجوم حققوا بطولات سابقة وعلى رأسهم عبدالله السعيد لاعب الأهلي السابق، وأحمد الشناوي وعلي جبر ثنائي الزمالك السابقين.

إعلان

مهمة الزمالك لن تكون سهلة في التتويج باللقب هذه المرة خاصة أن بيراميدز تحت قيادة ديسابر، أثبت أنه لن يكون صيدًا سهلًا للقطبين ولعل أبرز مثال على ذلك إقصاء الأهلي من البطولة بالفوز بهدف دون رد.