آخر الأخبار كأس مصر كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

ديسابر يعترف بالخطأ ويثور في وجه اللاعبين بعد فضيحة نهائي الكأس

ديسابر

وجه الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني لنادي بيراميدز، رسائل غاضبة في وجه لاعبيه، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.

إعلان

وتوج نادي الزمالك ببطولة كأس مصر، بعدما حقق فوز كبير على بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

الزمالك أبدع وأمتع وسيطر بالطول والعرض، وتحكم ميتشو في مجريات المباراة كما أشاء، ليترجم سيطرته بثلاثية تاريخية، جاءت عن طريق أشرف بنشرقي “هدفين”، ويوسف أوباما هدف.

وعقب نهاية المباراة، عقد ديسابر جلسة خاصة مع لاعبي فريقه، للحديث عن أداءهم في المباراة وأسباب الإنهيار الكبير بهذا الشكل.

إعلان

وأكد المدرب الفرنسي في حديثه للاعبيه بشكل غاضب، أنهم فشلوا في تنفيذ جميع التعليمات والواجبات التي كلفهم للقيام بها في المواجهة.

وحمل ديسابر لاعبي فريقه مسئولية الهزيمة، مؤكدا في حديثه لهم أنه يتحمل جزء من المسئولية بإرتكابه بعد الأخطاء في طريقة إدارة المباراة.

وأضاف المدرب في حديثه، أنه لا يوجد أي لاعب ظهر بمستواه المعهود، ولا يفترض لهم الهزيمة بهذا الشكل.

وطالب ديسابر لاعبيه نسيان ما حدث، والتركيز فيما هو قادم للمنافسة على بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا العام، والاستعداد لانطلاق بطولة الدوري.

إعلان