ديلي آلي: صلاح يمر بحالة ممتازة لكننا سنساعد كين للتفوق عليه

ديلي آلي: صلاح يمر بحالة ممتازة لكننا سنساعد كين للتفوق عليه

أكد ديلي آلي نجم نادي توتنهام والمنتخب الإنجليزي على صعوبة المنافسة بين زميله هاري كين والدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول على لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

وقال آلي في تصريحات صحفية: “واثق من قدرة هاري كين على الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في الموسم الماضي كانت هناك منافسة قوية أيضا بين هاري كين وروميلو لوكاكو ونجح في حسم السباق لصالحه في النهاية”.

إعلان

وتابع: “محمد صلاح يمر بحالة فنية ممتازة مع ليفربول والمنافسة بينه وبين كين لا تزال مشتعلة على الفوز بلقب الهداف، نحن بالتأكيد سنساعد هارى على التفوق وسنكون سعداء بتتويجه باللقب”.

الجدير بالذكر أن صلاح بعد تسجيله هدفه الأخير في مرمى بورنموث حقق رقم تاريخي وأصبح أكثر لاعب أفريقي سجل أهدافا في موسم واحد بالدوري الإنجليزي بعدما تجاوز رقم الفيل العاجي ديديه دروجبا أسطورة نادي تشيلسي السابق والذي سجل 29 هدف موسم 2009/2010.

وينتظر فارس أحلام المصريين رقم قياسي ليكتب اسمه بحروف من نور في تاريخ الدوري الإنجليزي، ويحتاج صلاح 5 أهداف ليصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي في موسم واحد ويكسر الرقم المسجل بإسم الثنائي آلان شيرر وأندي كول.

إعلان

 

تعليقات فيسبوك