آخر الأخبار بطولات إنجليزية كورة اوروبية كورة مصرية - أخرى مصر

ديلي ميل.. طلقات صلاح في الدبابير تقودهم للتعاقد مع الأسد !

ديلي ميل.. طلقات صلاح في الدبابير تقودهم للتعاقد مع الأسد !

يبدو أن على الرغم من تجديد طارق حامد عقده مع نادي الزمالك، إلا أن لا يزال هناك أندية إنجليزية في البريميرليج ترغب في التعاقد مع لاعب وسط منتخب مصر خاصة في ظل ضعف الشرط الجزائي في عقد اللاعب وهو ما قد يسهل من عملية إنتقال اللاعب إلى الدوري الإنجليزي حسب ما أكدت صحيفة ديلي ميل واسعة الإنتشار في إنجلترا.

وأشارت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية أن هناك إهتمام كبير من جانب نادي واتفورد بضم مسمار وسط ملعب منتخبنا الوطني ونادي الزمالك طارق حامد.

إعلان

وأكدت الصحيفة الإنجليزية على أن واتفورد يسعى لضم طارق حامد مقابل مبلغ مليون ونصف جنيه إسترليني.

وأختتمت الديلي ميل تقريرها بأن مشاركة طارق حامد مع منتخب مصر في مباريات كأس العالم وظهوره بمستوى رائع يعتبر من بين الأسباب التي أدت إلى زيادة سعر طارق حامد.

جدير بالذكر أن محمد صلاح تمكن من تسجيل أربع أهداف في مرمى واتفورد العام الماضي ليكتب التاريخ أمامهم ويسجل أول سوبر هاتريك له في مسيرته الكروية.

إعلان

وكان قد كشف أحد المواقع التابعة لنادي واتفورد أن النادي إنضم لصراع ضم المسمار المصري طارق حامد ولكنه قد يجد منافسة قوية من نادي بيرنلي الذي أيضًا يريد ضم لاعب نادي الزمالك ومنتخبنا الوطني.

وأكد الموقع عن مصادر مقربة من اللاعب أن الفريقين يريدان الحصول على خدمات طارق حامد نجم منتخب مصر والذي ظهر بشكل جيد أثناء مباريات الفراعنة في كأس العالم روسيا 2018.

ويرى الموقع الإنجليزي أن فرصة التعاقد مع اللاعب سهلة خاصة أن قيمة الشرط الجزائي في عقد طارق حامد لن تتعدى الـ مليون ونصف إسترليني وهو مبلغ في متناول الفريقين.

إعلان

وأختتم التقرير تصريحاته أيضًا بالإشارة أن طارق حامد يغيب عن تدريبات الزمالك في الفترة الأخيرة إثر أزمة نشبت بين اللاعب ورئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور للتأكيد على إمكانية التعاقد مع مسمار منتخب مصر.