آخر الأخبار اخبار كأس العالم الدوري المصري الرئيسية المونديال بطولات مصرية كأس العالم كأس العالم كورة مصرية - أخرى

ديلي ميل: عصام الحضري ضمن أعظم نجوم كأس العالم !

لحظة الوداع.. الحضري يبعث رسالة من أجل الأجيال القادمة !

يبدو أن الرقم التاريخي الذي سجل بأسم عصام الحضري في مونديال روسيا 2018 كأكبر لاعب يشارك في نهائيات المسرح العالمي على مدار تاريخ البطولة التي بدأت عام 1930 سيظل محفورًا في أذهان الصحافة العالمية وتاريخ المونديال الكبير.

وجاء ذلك بعدما وضعت صحيفة ديلي ميل البريطانية أسم الأسطورة عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر التاريخي والإسماعيلي الحالي من ضمن أعظم نجوم كأس العالم الذي أقيم في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو وإنتهى بفوز الديوك الفرنسية بلقب المسرح العالمي للمرة الثانية في تاريخ الديوك.

إعلان

وذكرت الصحيفة أن عصام الحضري حقق إنجازًا في كأس العالم للمنتخب الوطني حيث إنه حطم الرقم القياسي لأكبر حارس مرمى في تاريخ المونديال رغم تعثره وخروجه عقب مراحل المجموعات في روسيا.

ولم يكن ذلك الإنجاز الوحيد الذي سجله عصام الحضري بأسمه بل أنه تصدى لركلة جزاء أيضًا مضيفًا رقمًا قياسيًا أخر إلى رصيده بعد أن أصبح أكبر حارس مرمى يتصدى لركلة جزاء في كأس العالم.

رسميًا| الأهلي يضم “صلاح الجديد” وفقًا لخطة “تجديد الدماء”

من الواضح أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الأسطورة الحية محمود الخطيب ينتهجون سياسة محددة خلال الفترة الحالية من أجل جني ثمارها خلال قادم المواعيد، هي التعاقد مع مواهب شابة، من أجل تطويرهم والاعتماد عليهم للفريق الأول لكرة القدم، ا حتى الاستفادة من العائد المادي الذي قد ياتي من وراء رحيلهم مستقبلًا.

إعلان

وتسلم النادي الأهلي الاستغناء الخاص باللاعب الشاب عمار حمدي صانع ألعاب نادي النصر السابق، وذلك بعد الاتفاق بصورة نهائية على رحيل اللاعب للأهلي مقابل 10 ملايين جنيه و15% من نسبة إعادة بيعه لآي نادي آخر.

وكان النادي الأهلي، قد أعلن اليوم، الاثنين، عن تعاقده بشكل رسمي مع الموهوب عمار حمدي لمدة 5 مواسم قادمة، عن طريق مدير التعاقدات الحالي للقلعة الحمراء محمد فضل.

ويبلغ عمار حمدي من العمر 19 عامًا وشارك في الموسم الماضي مع نادي النصر قبل هبوطه لدوري الدرجة الأولى وظهر بمستوى رائع.

إعلان