دي بروين: سأختار صلاح أفضل لاعب في البريميرليج لهذا السبب

محمد-صلاح-,-دي-بروين

أعلن البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب نادي مانشستر سيتي عن تصويته للدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول بشأن جائزة أفضل لاعب هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

وقال دي بروين في تصريحات نقلتها شبكة “BT Sport”: “صوتي سيذهب لصلاح لا يمكنني اختيار أي لاعب آخر، بالنسبة لي زميلي ديفيد سيلفا هو لاعب العام لكن لا يمكنني اختيار لاعب من فريقي”.

وتابع: “هذا الموسم صلاح في نفس مستوى ديفيد سيلفا وهاري كين، سأصوت له بكل أمانة”.

ويتصدر محمد صلاح حاليا قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدف بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه العملاق هاري كين مهاجم توتنهام قبل 6 جولات من نهاية المسابقة.

كما يتربع الفرعون المصري على قائمة هداف الدوريات الستة الكبرى “جائزة الحذاء الذهبي” والتي يحصل أكثر لاعب سجل أهدافا في مسابقة الدوري (الإنجليزي – الإسباني – الإيطالي – الفرنسي – الألماني – البرتغالي).

حيث وصل صلاح بعد الهدف الذي سجله في مرمى كريستال بالاس إلى 29 هدف “58 نقطة” يليه الثلاثي ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي سجل هدفا في مرمى أشبيلية وروبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني الذي سجل هاتريك في مرمى بورسيا دورتموند والمهاجم المتألق الإيطالي تشيرو إيموبيلي نجم لاتسيو الذي سجل هدفين في مرمى بينيفنتو بنفس الرصيد 26 هدف “52 نقطة”.

تعليقات فيسبوك