آخر الأخبار رئيسية كورة اوروبيه

رئيس أتلتيكو مدريد يسخر من أبرز أسلحة ليفربول!

صلاح وكلوب

قام إنريكي سيزيرو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بالسخرية من فريق ليفربول الإنجليزي، وبالتحديد من المعقل التاريخي للريدز “أنفيلد رود”، واصفًا إياه بأنه غير مناسب للعب مباريات كبرى عليه.

إعلان

ويتقدم أتلتيكو مدريد على ليفربول بهدف دون رد في لقاء الذهاب الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي، وسجله النجم الدولي الإسباني ساؤول نيجيز، وذلك قبل لقاء الإياب الذي سيقام بين الفريقين في الحادي عشر من شهر مارس المقبل على ملعب أنفيلد رود بإنجلترا.

ليفربول

وقال سيزيرو في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “أنفيلد رود ملعب تاريخي ورائع وملئ بالمشجعين الكبار لكنه قديم جدًا”.

طالع أيضًا.. بكاء أم غرور؟ كتيبة سيميوني تُظهر وجه نجوم ليفربول “الطفولي”

إعلان

وأضاف: “إذا اضطر أنفيلد إلى اجتياز الفحص الفني من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، فلن يكون بمقدوره القيام بذلك لإنقاذ حياته”.

وتنتظر أتلتيكو مدريد مهمة صعبة للغاية على ملعب أنفيلد، إذ يتعين على المدرب دييجو سيميوني تقديم أداء دفاعي قوي مثلما فعل في لقاء الأمس، لكن المرة المقبلة ستكون في ملعب أكثر صعوبة.

إعلان

وعلى سيميوني الحذر من عودة لليفربول، حيث يعلم المدرب الأرجنتيني جيدًا مع فعله الريدز مع برشلونة العام الماضي عندما تأخر الفريق الإنجليزي في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة ليعود ويفوز بأربعة أهداف على ملعبه.

ومن المنتظر أن يمتلئ ملعب أنفيلد بجماهير ليفربول التي ستتواجد بكثرة لمساندة فريقها وإلهامه من أجل تحقيق الفوز.

مُحطم أحلام صلاح: “خضت المباراة الأفضل في حياتي”

نجح نادي أتليتكو مدريد الإسباني في الخروج بنتيجة إيجابية من مواجهة الذهاب بدور الـ16  على حساب ليفربول بالفوز بهدف نظيف، في مباراة نجح خلالها الظهير الأيمن للروخيبلانكوس من إيقاف خطورة المصري محمد صلاح تماما.

وقدم الظهير الأيسر البرازيلي لودي مباراة مميزة نجح خلالها في إيقاف خطورة الملك المصري، محمد صلاح تماما وإبعاده عن تشكيل أي خطورة على مرمى يان أوبلاك طوال المباراة.

تصريحات مُحطم محمد صلاح

صلاح

وأشاد لودي بالمستوى الذي قدمه على مدار المباراة: “كانت مباراة هي الأفضل في مسيرتي مع اتليتكو مدريد وفي مسيرتي بصورة عامة، إنها أفضل مباراة في حياتي بالكامل ولم أقم بأي خطأ طوال المباراة”.

وواصل لودي تصريحاته عن مستواه في الفترة الأخيرة: “قبل مواجهة ليفربول لم أقدم مستوى على ما يرام وقدمت مستوى متراجع وكنت أشعر بذلك، كنت احتاج إلى الحصول على 90 دقيقة كاملة مع ثقة من سيميوني”.

وعن دور سيميوني في استعادة مستواه، أكد لودي في تصريحاته: “سيميوني بالنسبة لي مثل الأب، استبعاده لي في فترة من الفترات كان لمصلحة الفريق، أنا راضي عن كل قراراته واعلم تماما أنه يبحث عن المصلحة العامة”.

واختتم لودي تصريحاته عن فريق ليفربول، موضحا: “ليفربول فريق مرعب وقدمنا مجهود مضاعف من أجل إيقافهم، نحن نعلم أنه تنتظرنا مواجهة عصيبة في الأنفيلد لكننا جاهزون لخوض هذه المباراة وخطف بطاقة التأهل”.

اقرأ أيضًا..

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا