آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

رئيس إنبي يرد على الأهلي عبر كورة11 بشأن رحيل حمدي فتحي

تحدث علاء خشب، رئيس نادي إنبي، على انتقال لاعب وسط الفريق حمدي فتحي، الذي ارتبط اسمه بقوة في الإنتقال للنادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الجاري.

إعلان

وقال خشب في تصريحات خاصة مساء الإثنين لـ كورة11 أن مجلس إدارة نادي إنبي قد اتخذ قرارًا بعدم التفريط في حمدي فتحي بفترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وأشار رئيس إنبي: “تم إبلاغ مسئولي النادي الأهلي برفض العرض المقدم بشأن انضمام اللاعب للقلعة الحمراء، وتم إغلاق الملف بشكل نهائي”.

وعن دخول أحد لاعبي النادي الأهلي في صفقة تبادلية، أضاف خشب: “الجهاز الفني ولجنة الكرة رفضت ذلك الأمر، وأكدت عدم حاجاتها لخدمات أي لاعب من الأهلي وتمسكت بحمدي فتحي”.

وعند سؤاله عن إيقاف اللاعب بسبب رغبته في الانتقال للأهلي قال: “هذا القرار فني وخاص بلجنة الكرة، ولا دخل بمجلس الإدارة بهذا الأمر الذي أعلن قراراه برفض عرض الأهلي وغلق هذا الملف تمامًا”.

إعلان

وكانت تقارير صحفية جزائرية قد أشارت بوجود رغبة من النادي الأهلي لضم لاعب وسط مولودية الجزائر، المالي أليو ديانج “طالع التفاصيل

وحسم الأهلي حتى الأن 6 صفقات في فترة الإنتقالات الشتوية الجارية وهم: “محمد محمود، محمود وحيد، جيرالدو دا كوستا، رمضان صبحي، حسين الشحات، ياسر إبراهيم”، ومازال يرغب في تدعيم الصفوف بصفقة أخرى في وسط الملعب.