آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

رئيس الزمالك السابق: رفضنا ضم «تريكة وبركات».. فتغير التاريخ !

رئيس الزمالك السابق: رفضنا ضم «تريكة وبركات».. فتغير التاريخ !

في مفاجأة من العيار الثقيل قال كمال درويش، رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق، إن محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي والمنتخب الوطني، خاض فترة معايشة مع القلعة البيضاء لكن تم رفضه.

إعلان

 وأوضح درويش في تصريحات فضائية: «أبو تريكة دخل القلعة البيضاء وتقابلت معه في النادي وكنت أتنبأ له بمستقبل عظيم لكن المدير الفني في ذلك الوقت رفض فكرة ضمه تمامًا».

وتابع رئيس الزمالك الأسبق حديثه قائلًا: «عندما ارتفعت أسعار اللاعبين في فترة من الفترات، تحدثت مع مسؤولي النادي الأهلي بشأن التفاوض مع أي لاعب يتم الإفصاح عنه للطرف الأخر حتى لا تتزايد علينا أسعار اللاعبين وبعد ذلك الوضع تغير تمامًا».

وأكمل درويش تصريحاته قائلًا: «أوجه الشكر لحسن حمدي رئيس الأهلي، الذي اتفق معنا على العديد من الأمور وقام بتنفيذها بالفعل».

كما أكد كمال درويش، أن محمد بركات نجم الأهلي السابق، تم التفاوض معه عندما كان في الإسماعيلي ولكنها لم تكتمل.

إعلان

 وأوضح درويش: «محمد بركات تم عرضه على الزمالك حينما كان في السكة الحديد وعرض على مسؤولي الجهاز الفني ولكنهم رفضوه وبعد ذلك إنضم للدراويش».

وأشار درويش إلى أن الزمالك خسر محمد بركات بكل تأكيد خاصة وأنه جلب للمارد الأحمر العديد من البطولات وأفسد فوز الزمالك على الغريم التقليدي في المباراة الشهيرة في الدوري والتي انتهت 3/3.

إعلان

وقال كمال درويش، إن الفترة التي قضاها في رئاسة الفريق الأبيض صعبة للغاية مشيرا إلى أنه سعى ليرى الفارس الأبيض في أفضل حالاته.

وأوضح درويش: «لقد ترشحت في الانتخابات الماضية بضغط من الأعضاء حيث حضر إلي بعضهم لإقناعي خوض انتخابات الرئاسة ولكني في رفضت وبعدها خضت الانتخابات».

وأشار رئيس الزمالك السابق إلى أن الأهلي يمتلك شخصية وإدارة سواء مع الخطيب أو محمود طاهر او أي رئيس نادي سيأتي به مؤكدا أن من ينجح بالعمل كاملا هو النظام الذي يسير على الكل.

كلمات دلالية