آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

رئيس الزمالك: جروس مثل القبطان.. وسياستي عدم تغيير المدربين!

حازم إمام: جروس كان يشاهد المباراة مثلنا ويجب أن يتعلم من جوزيه!

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه لا توجد نية للإطاحة بالمدير الفني المخضرم، السويسرى كريستيان جروس، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

إعلان

وشدد رئيس الزمالك على أن جروس باقي في منصبه بكامل الصلاحيات، لاسيما بعدما تأهل الفارس الأبيض لنصف نهائى الكونفدرالية الإفريقية، عقب الفوز على حسنية أغادير بهدف دون رد في إياب ربع النهائي.

رئيس الزمالك: جروس مثل القبطان.. وسياستي عدم تغيير المدربين!

وتابع مرتضى منصور، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى الزمالك، إنه اتفق مع جروس على تجديد تعاقده ليستمر قى قيادة الزمالك، قائلاً: “مبدئى عدم تغيير المدربين.. ونعتبره قبطان”، مشيرًا إلى أن الخواجة تفهم معاناة بعض لاعبيه من الاجهاد نظرًا للاعتماد عليهم بشكل مستمر، ووعده بإجراء عملية التدوير لمعالجة هذا الأمر.

وعلى جهة أخرى، عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة كريستيان جروس، جلسه مع اللاعبين، اليوم الاثنين، على هامش مران الفريق، قدم خلالها لهم التهنئة على الفوز بالأمس على حسنيه أكادير والصعود إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

إعلان

وطالب جروس، من لاعبي الفريق، غلق صفحة الكونفدرالية الأفريقية، والتركيز في لقاءات الدوري القادمة وبذل أقصى جهد لديهم، من أجل تحقيق الانتصارات والعودة إلى قمة بطولة الدوري العام.

ويواجه الزمالك فريق الإسماعيلي، الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، على ملعب الجيش بالسويس.