آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

رئيس الزمالك: مؤامرة من أولاد النادي كانت السبب في فشل المفاوضات مع دياز

رواتب "خيالية" يتقاضاها المدربين الأجانب.. طاقم جروس يتفوق على لاسارتي!

كشف رئيس نادي الزمالك، عن شروط الأرجنتيني المخضرم رامون دياز، لتدريب فريق الكرة بالفريق، والتي انتهت مؤخرا بين الطرفين بالفشل.

إعلان

وتحدث رئيس نادي الزمالك في فيديو مسجل نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكل ما هو قادم على لسانه بشأن التعاقد مع دياز:

“عقدنا جلسة مع وكيل رامون دياز، لكونه أول الأسماء التي كانت مرشحة لتدريب الفريق، كان هناك بعض السلوكيات غير اللائقة لبعض الأشخاص الذين يدعون انتمائهم لنادي الزمالك وأنهم أولاد النادي”.

“دياز يحصل على 4 مليون يورو في الموسم، راتبه ضخم لكن كان لديه رغبة في تدريب نادي الزمالك، ونجله نقل لنا رغبة والده في تدريب الزمالك، وتم الاتفاق مع وكيله على 2 مليون يورو في الموسم بجانب شرط جزائي قيمته راتب شهرين، هذا الكلام أقوله أمام وكيل المدرب، حدث أكثر من اجتماع للتفاوض حول الراتب”.

“فجأة حدث تغيير في كلام دياز، وهذا هو سبب سفر أمير وأحمد مرتضى للخارج من أجل التفاوض مع عدد من المدربين، خاصة وأن دياز كان هو الخيار الأول بالنسبة لنا”.

إعلان

“بالفعل تم التوصل لاتفاق لكن بعد يومين تواصل معنا محامي دياز قال لنا أن المدرب تلقى تحذيرات من بعض الأشخاص من مصر بأن الأفضل له الابتعاد عن تدريب الزمالك، وقام بتعديل شروطه وطلب الحصول على 50% مقدم تعاقد، بجانب وضع شرط جزائي بقيمة موسم”.

“نفترض أن عقد دياز حوالي 50 مليون في الموسم، قال سأحصل على 25 مليون مقدم تعاقد، تلك الشروط من أجل التعجيز بالطبع، من قام بتحذير دياز هو شخص داخل الزمالك وسنعرفه، كان حريص على العمل في الزمالك وبعد اجتماعات تم التوصل معه لاتفاق بشأن راتب 2 مليون دولار سنويا وشرط جزائي شهرين، وتم الاتفاق على الجهاز المعاون، لكن فجأة غير رأيه وقال أنه تم تحذيره من العمل في الزمالك”.

“ما حدث مع دياز سابقة تكررت مع أكثر من مدرب في السابق، تحدثوا عن وجود تحذيرات من أشخاص داخل نادي الزمالك، كان متمسك بالعمل معنا بسبب الصفقات الجديدة، لكن قام بالعدول عن قراره بعدما قالوا له أن الزمالك يأكل حقوق من يعمل لديه وهذا كذب بكل تأكيد”.

إعلان