آخر الأخبار الدوري المصري بطولات إفريقية بطولات مصرية كأس الكونفيدرالية كورة مصرية - أخرى

رئيس الزمالك يزف نبأ سعيد بشأن حازم ومباراة المقاولون

خاص - حازم إمام: الزمالك فوق الجميع، وهذا موقفي من قرارات اللجنة الأوليمبية

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، زف خبر سعيد لجماهير القلعة البيضاء بشأن مواجهة نادي المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا على إنتهاء الأزمة التي نشبت بينه وبين أسطورة الزمالك حازم إمام.

إعلان

وتحدث مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية، وكل ما هو قادم على لسان رئيس نادي الزمالك:-

رئيس الزمالك يزف نبأ سعيد بشأن حازم ومباراة المقاولون

أشكر حازم إمام بشدة.

موقفه كان واضحا في اجتماع اتحاد الكرة وحرص على خدمة الزمالك وتولى أمر تأجيل المباراة.

إعلان

أشكره بشدة وهذا يُثبت أن خلافي في وقت سابق مع حازم إمام كان بسبب الزمالك، لا أكثر ولا أقل.

اجتماع اتحاد الكرة شهد تواجد الجميع باستثناء هاني أبو ريدة المتواجد خارج مصر إلى جانب أحمد شوبير الذي غادر الاجتماع، والكل وافق بالإجماع على تأجيل لقاء المقاولون العرب حازم إمام كان دوره إيجابيا للغاية.

وبعد موافقة الجميع كان يجب الحصول على موافقة المقاولون العرب، ووقتها تحدثت مع رئيس النادي الذي لم يرفض على الإطلاق، أشكر كل أعضاء اتحاد الكرة وكذلك عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وثروت سويلم المدير التنفيذي وحازم إمام.

رئيس الزمالك يزف نبأ سعيد بشأن حازم ومباراة المقاولون

إعلان

وبدأ الزمالك المباراة بضغط عالي على لاعبي جور ماهيا من أجل إدراك هدف المباراة الأول، حيث شهدت الدقيقة الثانية أول غارات فرسان 100 عقبة على دفاعات جور ماهيا عن طريق الأسد المغربي حميد أحداد من الجهة اليسرى إلى أن حارس المرمى نجح في التصدي لها ببراعة كبيرة.

وإستمر الضغط الزملكاوي والإستحواذ الكامل على الكرة من أجل ترهيب لاعبي الفريق الكيني، حتى جاءت اللقطة المضيئة الأولى في المباراة عن طريق عبد الله جمعة الذي لعب كرة ثابته بشكل رائع على رأس هداف الدوري المدافع العائد للمشاركة أساسيًا مجددًا بعد تعافيه من الإصابة محمود علاء ليسجل هدف المباراة الأول في الدقيقة الحادية عشر.

ولم يقف الزمالك عند هذا الحد، بل ظل الفريق يهاجم الفريق الكيني من اليمين مرة ومن اليسار مرة أخرى حتى جاءت الدقيقة الخامسة والعشرين والتي شهدت تمريرة رائعة من التونسي الدولي فرجاني ساسي، يستلمها عمر السعيد بشكل رائع ويطلقها يوسف أوباما صاروخ بقدمه اليسرى تسكن شباك جور ماهيا بشكل أكثر من رائع.

وبعدها بثلاث دقائق فقط أهدر عمر السعيد إنفراد كامل بحارس المرمى بعد تمريرة رائعة من فرجاني ساسي من وسط الملعب، ولكن حاول السعيد مراوغة حارس المرمى ولولا الدفاع الكيني لكان نجح عمر في زيادة الغلة التهديفية.

ثم سجل الزمالك هدف المباراة الثالث عن طريق فرجاني ساسي بعد تمريرة رائعة من إبراهيم حسن، ليراوغ الدولي التونسي حارس المرمى ثم يسجل هدف بطريقة مهارية.

ولم يشبع لاعبي الزمالك من تسجيل الأهداف حيث تمكن عمر السعيد من زيارة شباك الفريق الكيني بعد تصويبة من محمود عبد العزيز البديل ليستلم السعيد الكرة ويصوبها بباطن القدم معلنًا عن هدف المباراة الأخير.