آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

رئيس الزمالك يستقر على مدرب “مفاجأة” ويحدد أسماء صفقاته الجديدة

جدد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، المفاوضات مع مدرب الأهلي، ومنتخب مصر الأولمبي الأسبق، حسام البدري رئيس نادي بيراميدز الحالي، وذلك لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

إعلان

من جانبه، يميل أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك للتعاقد مدرب أجنبي، ويسعى إلى تكرار تجربة السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق واستقدام مدرب له اسم كبير، في الوقت الذي يُفضل فيه مرتضى منصور التعاقد مع البدري.

ويسعى رئيس القلعة البيضاء، لاستغلال إعادة الهيكلة الإدارية في نادي بيراميدز وإمكانية رحيل البدري للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وعلى الرغم من إعلان إدارة نادي الزمالك استمرار خالد جلال على رأس المسئولية الفنية للفريق في الموسم المقبل لكن التعادل مع حرس الحدود بهدف لمثله ببطولة الدوري أثر بشكل سلبي على فرص بقائه مع الفريق.

 

إعلان

واستقر المستشار مرتضى، على إعادة 3 لاعبين من بين قائمة المعارين داخل الفريق خلال الفترة الحالية، حيث قرر رئيس الأبيض، إعادة كلًا من الكونغولي كابونجو كاسونجو وإسلام جمال ومصطفى محمد خلال الموسم المقبل.

وانتهت إعارة كابونجو مع الوحدة السعودي، والثنائي إسلام جمال ومصطفى محمد مع فريق طلائع الجيش.

وأثنى مرتضى على مستوى الثلاثي بعد تألقهم مع أنديتهم في الفترة الماضية والظهور بأداء مميز وهو ما جعله متحمس لإعادتهم للفريق الأبيض مرة أخرى.

إعلان

ويحتاج الزمالك للتدعيم في خط الهجوم بسبب تذبذب مستوى الثلاثي خالد بوطيب وحميد أحداد وعمر السعيد وهو ما جعل الإدارة تفضل عودة الثنائي كابونجو ومصطفى محمد، في الوقت الذي لا يتواجد فيه بالخط الخلفي سوى الثلاثي الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني فيما يُحاط الغموض بمستقبل محمد عبد السلام.

 

وحرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على إجراء مكالمة هاتفية مع المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز في الساعات الماضية للتعرف على حقيقة بيعه للنادي.

وأكد لرئيس الزمالك أنه بالفعل قام ببيع نادي بيراميدز، ويستعد للاستثمار في نادي أوروبي جديد خلال الموسم القادم وخوض تجربة جديدة.

وأشار تركي لرئيس الزمالك إلى أنه سيظل داعمًا لأبناء ميت عقبة، ومساندًا له ولفريقه، وطالبه بضرورة العودة إليه حال وجود أي عقبة أمام النادي الذي قام بمنحه الرئاسة الشرفية.

وتسعى إدارة الزمالك للظفر ببعض نجوم بيراميدز خلال الموسم المقبل وعلى رأسهم بالطبع، نجم الأهلي الأسبق، عبدالله السعيد، لكن المكالمة الأخيرة بين تركي ومرتضى لم تشهد الحديث عن الأمر، ويفضل مسئولو الأبيض الانتظار لحين استقرار الأوضاع الإدارية داخل نادي بيراميدز قبل تجديد المفاوضات بين الطرفين مرة أخرى.

يذكر أن تركي أعلن في وقت سابق عن بيع نادي بيراميدز واكتفائه بالفترة التي قضاها للاستثمار في مصر بنادي بيراميدز، مشيرًا إلى أنه يتجه لشراء نادي أوروبي خلال الموسم المقبل.