آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

رئيس الزمالك يسخر من الأهلي.. ويطالب لاعبيه بشئ غريب أمام بيراميدز!

الصحافة الإسبانية.. بيراميدز تسبب في إهتزاز كرة القدم في إفريقيا

علق رئيس نادي الزمالك، على مباراة فريقه المقبلة أمام بيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

إعلان

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في مباراة مؤجلة من الجولة الـ26 للدوري المصري الممتاز، والمقرر لها مساء غدٍ الثلاثاء على ستاد الدفاع الجوي.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه: “لعلاقة بيننا وبين تركي آل شيخ مالك بيراميدز جيد، ولا يوجد أي مشاكل بيننا وبينهم”.

وأضاف: “اريد منكم أن تلتهموا لاعبي بيراميدز داخل الملعب، فالتعادل غير مقبول في مثل هذه المباراة، فتركي آل شيخ أخي وحبيبي لكن في النهاية نحن سنلعب كرة قدم”.

وأكمل: “بيراميدز قد يكون أقوى من الأهلي، لكن ليس بالفريق القوي بالمقارنة مع الزمالك، ولولا طرد عبدالله جمعة لتفوقنا في مباراة الدور الأول، فهم لا يتملكوا لاعبين أفضل منا”.

إعلان

وتابع: “لا أرغب في أي مشاكل تحدث داخل الملعب، فنصف لاعبي بيراميدز ينتمون لنادي الزمالك، وهم زملاء لكم، وأطلب منكم عدم الاستجابة لأي استفزازات قد تتعرضون لها”.

وواصل: “سيكون هناك مكافئات خاصة حال الفوز فلى بيراميدز، فهي مباراة الدوري في رأي، وبإذن الله سنتوج باللقب في النهاية”.

وعن المنافسة مع الأهلي واصل حديثه قائلًا: “القصة أصبحت معروفة المنافس لا يفوز بحكام أجانب، وتواصلت مع صديقي سمير حلبية رئيس المصري لجلب حكام أجانب في مباراة الأهلي المقبلة”.

وأردف: “مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة، شاهدنا ماذا حدث في المدرجات من مهزلة سواء بالغناء أثناء النشيد الوطني، أو السباب لعبدالله السعيد وعمر جابر”.

إعلان

واستكمل: “من المفترض أن يغضب جماهير الزمالك من السعيد وليس العكس، فإدارة الأهلي هي من تركت اللاعب”.

واختتم تصريحاته قائلا: “نحن نحقق الانتصارات في كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة، والأهلي لا يحقق الفوز إلا في الكرة الطئرة فقط، حقًا أنا حزين أريد أن يكون الأهلي أقوى من ذلك”.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة، وهو نفس رصيد بيراميدز صاحب المركز الثاني، لكن الفارس الأبيض لعب مبارتين أقل.