آخر الأخبار الدوري المصري بطولات

رئيس الزمالك يطالب بحكام أجانب لاستكمال الدوري

رئيس الزمالك يطالب بحكام أجانب لاستكمال الدوري

شن رئيس نادى الزمالك، هجومًا على محمد الحنفى حكم مباراة فريقه والمقاولون العرب التى انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

إعلان

وتعادل الزمالك والمقاولون العرب بهدفين لكلا منهما فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة 25 بالدورى الممتاز.

وأكد مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج “الزمالك اليوم”، أن الحكم اتخذ قرارات خاطئة كثيرة خلال المباراة.

وطالب رئيس الزمالك من عصام عبد الفتاح عدم الوقوف بجانب الحنفى وأخطائه، مؤكدًا ان الفريق يتعرض لحرب كبيرة خلال الفترة القادمة.

وأشار رئيس الزمالك أن ناديه لن يخوض مبارياته المقبلة فى الدورى المصرى بحكام مصريين، وأن قراره النهائى خوض المباريات المتبقية بالحكام الأجانب رافضًا التفريط فى حق ناديه.

إعلان

ومازال الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد53 نقطة يليه الأهلي برصيد51 نقطة.

يذكر أن  عماد النحاس، المدير الفنى لنادى المقاولون العرب كان قد استطاع قلب الطاولة على نادي الزمالك في رحلته لتعزيز صدارته للدوري الممتاز، وافقده نقطتين بعد تعادل فريقه مع الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ25 بالدورى الممتاز.

ورغم أن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، فرض سيطرته على مجريات الأمور بالمباراة، إلا أن عماد النحاس استطاع العودة وتحقيق التعادل الذي اشعل جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

وشهدت الدقيقة 27 أخطر هجمات الفريق الأبيض من ركلة حرة نفذها عبد الله جمعة مقوسة لداخل منطقة الجزاء إلى محمود علاء الذى مررها برأسية إلى كهربا الذى سددها وأبعدها الدفاع.

إعلان

تقدم الونش بالهدف الأول للزمالك فى الدقيقة 46 وتعادل عبد الوهاب إسماعيل للمقاولون العرب فى الدقيقة 53، ثم عاد طارق حامد وسجل الهدف الثانى للزمالك في الدقيقة 63 ثم تعادل هداف الدوري أحمد علي للمقاولون في الدقيقة 86.

بدأ نادي الزمالك منذ اللحظة الأولى الضغط على فريق المقاولون العرب مع محاولات عديدة للتسجيل لكن خط دفاع المقاولون وحارس مرماه فى الحفاظ على نظافة الشباك فى أول 15 دقيقة.

كلمات دلالية