آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

رئيس الزمالك يعلن نتيجة الاجتماع “الناري” مع اللاعبين

مرتضى-منصور

نفى رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور ما تم تداوله من نشوب أزمة قوية مع اللاعبين على خلفية الاجتماع الذي دار بينهم داخل القلعة البيضاء مساء اليوم، لحل أزمة المستحقات المتأخرة.

إعلان

وظهر مرتضى منصور رفقة لاعبيه في مقطع فيديو على صفحته على الفيسبوك، مؤكدا أن كل ما تم تداوله بحبس اللاعبين هي شائعات هدفها ضرب استقرار الفريق، وأن أمر غلق بوابة النادي معتاد في كل أوقات تمرينات الفريق للحفاظ على تركيز اللاعبين داخل الملعب.

وأكد رئيس نادي الزمالك أن جلسته مع اللاعبين كانت بهدف غلق صفحة الماضي وأزماتها المتكررة وفتح صفحة جديدة بداية من مباراة الشرقية المقبلة، بهدف واحد فقط ألا وهو إسعاد الجماهير البيضاء، وأن الجلسة قد أتسمت بالود بين أب وأبناءه.

مرتضى منصور تطرق بعد ذلك للحديث عن موقف بعض لاعبيه من المدرب الصربي المُقال من تدريب الفريق، ميتشو بدعمه عقب الهزيمة من مازيمبي، مشيرا أنه علم أنهم أقدموا على هذا الدعم لعلمهم بمرضه بالمرض الخبيث، ولكنه علق على ذلك بأن الدعم كان يجب أن يكون بأداء “رجولي” داخل أرضية الملعب.

وحفز رئيس القلعة البيضاء اللاعبين بأنه يثق بقدراتهم والتي ستقودهم إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا العام، وأنهم قادرين على رد هزيمة مازيمبي في القاهرة بثلاث أو أربع أهداف، واعدا إياهم بحل أزمة المستحقات خلال الأيام القليلة المقبلة.

إعلان

واختتم مرتضى منصور حديثه بتواجد لاعبي الزمالك بتأكيده أن عقد طارق حامد المعدل سيتم توثيقه لدى الاتحاد المصري، وأن اللاعب جاهز للعودة في المشاركة من جديد خلال الفترة المقبلة بعد تغيبه عن المباريات بداعي الإصابة.

الجدير بالذكر أن حمدي النقاز قد أعلن فجر أمس، الإثنين، فسخ تعاقده مع نادي الزمالك من طرف واحد، بعدما تأخر النادي في دفع مستحقاته لشهور عديدة.

إعلان