آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

رئيس الزمالك يغازل الخطيب بطلب خاص.. ويعد الجمهور بمفاجأة كبرى بشأن كهربا!

علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الأنباء المتداولة بشأن اقتراب انتقال محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأبيض السابق إلى صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة.

إعلان

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: “عقد كهربا لا يوجد فيه شرط جزائي، ومدته 5 سنوات ومتبقي فيه 3 أعوام”.

وأضاف: “على مسئوليتي كهربا لم يوقع على أي ورقة للنادي الأهلي، أخدت عهد على نفسي لن أتعرض لمحمود الخطيب وبدأت هدنة”.

وأوضح: “أطلب من الخطيب من فضلك أبعد هؤلاء الأولاد، وأؤكد له من كل قلبي ربنا يشيفيه”.

وأتم رئيس الزمالك: “المفاجأة قادمة في موضوع كهربا”.

إعلان

وقال منصور، وبشأن معلب مباراة الزمالك أمام جينيراسيون فوت بطل السنغال: “كان هناك أجتماع أمنى، واخترنا استاد القاهرة والخيار الثاني ملعب بترسبورت بالإضافة لحضور 20 ألف على الأقل”.

وتابع: “المفاجأة انه تم الرفض من بعض الجهات الأمنية وابلغونا باللعب على استاد السلام وحضور 3 ألاف من الجمعية العمومية، لا يوجد لدينا رفاهية لهذا الكلام أخاطب وزير الداخلية بالتدخل كونها مباراة مصيرية”.

إعلان

وأختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلًا: “يكفي ما حدث من الاتحاد الإفريقي وكنا قريبين من الخروج من البطولة، لولا وجود موقف من الزمالك”.

الجدير بالذكر وأن الفارس الأبيض يستعد لمواجهة غريمه التقليدي النادي الأهلي يوم 19 من أكتوبر الجاري في تمام الـ8 مساءًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري، قبل أن يواجه فريق جينيراسيون فوت بطل السنغال يوم الـ24 من ذات الشهر، في المباراة المُعادة بين الفريقين ضمن منافسات عودة دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.