آخر الأخبار أهم الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

رئيس الزمالك يفسر أسباب التعثر في السنغال ويُذكر الأهلي بخماسية صن داونز

يرى رئيس مجلس إدارة الزمالك، أن البعض يحاول إحباط الجماهير قبل مواجهة السوبر أمام الأهلي، وإفساد فرحة الفوز بلقب كأس مصر.

إعلان

وحقق الزمالك لقب كأس مصر بالفوز على بيراميدز بثلاثية دون رد، قبل أن يخسر أمام جينيراسيون فوت السنغالي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا خارج الديار.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية: “لست قلقًا من خسارة الفريق في السنغال، الغرض هو التأهل للدور التالي”.

وأضاف: “البعض يحاول إفساد فرحتنا بالفوز بلقب كأس مصر، قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري”.

وتابع: “ميتشو مدرب محترف، لقد دفع بعنتر للإستفادة من قدراته وسرعاته، وكرة مصطفى محمد التي ارتطت في العارضة، لو كانت في الشباك لصنع  له الجمهور تمثالًا”.

إعلان

وأردف: “لنا ضربة جزاء صحيحية بنسبة 100%، تغاضى الحكم عن احتسابها لصالح عبدالله جمعة، بالإضافة إلى أن الفريق خاض رحلة مدتها 18 ساعة ودرجة الحرارة كانت عالية، وأيضًا سوء أرضية الملعب، كلها عوامل أثرت على أداء الفريق”.

وتابع: “الأهلي فاز على مركز شباب في غينيا الإستوائية، والمنافس لم يصنع أي فرصة خطيرة عليهم، وأذكر الجميع أننا لم نخسر بالخمسة مثلما خسر فريق مصري آخر الموسم الماضي”.

إعلان

واستمر: “اشتريت حقوق بث مباراة الزمالك لإعاد الجماهير البيضاء، وهذا هو الفارق بيننا وبين نادي آخر رفض رئيسه شراء ثمن شارة البث، هذا هو الزمالك الجديد”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لاعبي الزمالك رجال، أشكر ميتشو، الأخطاء التي ظهرت كانت نتيجة الرطوبة والحرارة العالية، وأوجه رسالة لجماهير الزمالك، لا بد أن يكون لديكم ثقة في الجهاز الفني وإحذروا الإحباط قبل السوبر، عدنا من السنغال بأقل الخسائر”.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في بطولة السوبر المصري، والمقرر لها الجمعة القادمة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.