آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

رئيس الزمالك ينشر تفاصيل عقد نجم الفريق.. ويدعم هذا الرجل لقيادة الكرة المصرية!

مرتضى

أعلن المستشار مرتضى منصور؛ رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك؛ تجديد تعاقد محمود علاء مدافع الفريق.

إعلان

وقال رئيس الزمالك في تصريحات لفضائية النادي: “قمنا بتجديد عقد اللاعب وهو ما جاء عكس ما يتم نشره في بعض المواقع”.

وأضاف: “كل ما يقال عن عقد محمود علاء غير صحيح وسأقوم بنشر عقده في قناة الزمالك”.

وتطرق رئيس الزمالك للحديث عن علاقته بهاني أبو ريدة الرئيس السابق لاتحاد الكرة موضحا أنه رجل محترم وساند النادي كثيرا.

واختتم: “أبو ريدة ساند نادي الزمالك كثيرا في أزمات سابقة ولذلك سوف أقوم بدعمه في الانتخابات المقبلة”.

إعلان

نجم الترجي السابق يوضح حقيقة انتقاله إلى الأهلي أو الزمالك

تتكاثر الشائعات والأحاديث خلال الفترة الماضية حول خطط قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لتدعيم صفوفهما في الموسم المقبل سواء لخوض المنافسات المحلية أو الإفريقية.

وانتشرت العديد من الشائعات منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية حول رغبة الأهلي والزمالك في التعاقد مع نجم الترجي التونسي آنذاك، سعد بقير ولكنه شد الرحال نحو الدوري السعودي وتحديدا فريق أبها.

إعلان

ويقدم سعد بقير مستوى مميز في الدوري السعودي منذ بداية الموسم بمشاركته في 22 مباراة سجل خلالهم 8 أهداف وصناعة 7 آخرين، ليجعله محط أنظار العديد من الأندية.

وأثيرت شائعات جديدة حول رغبة الأهلي تحديدا في التعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة حال رحيل رمضان صبحي ليكون بديله، إضافة إلى وجود رغبة من كبار أندية الدوري السعودي على رأسهم اتحاد جدة وأهلي جدة من أجل إعادة بناء الفريق.

ويخطط المارد الأحمر للتخلص من الأنجولي جيرالدو دا كوستا والمغربي وليد أزارو في الانتقالات المقبلة وتعويضهما بصفقة أجنبية جديدة، ولكن يتوقف مركزها على استمرار رمضان صبحي من عدمه مع الفريق.

ونفى بقير أي احتمالية للعودة إلى إفريقيا عبر بوابة قطبي مصر مجاوبا على إحدى اسئلة متابعيه على “انستجرام” مؤكدا، لن ألعب في مصر سوى للترجي التونسي فقط.

وساهم بقير بصورة فعالة في حصول فريقه السابق، الترجي التونسي على لقبي دوري أبطال إفريقيا متتاليين في الموسمين الماضيين على حساب كلا من الأهلي المصري والوداد المغربي على التوالي.

5 بدائل لأحمد فتحي في الأهلي

أحمد فتحي

لا يخفي على أحد بأن أحمد فتحي يُعد الظهير الأول للنادي الأهلي والمنتخب الوطني لفترة اقتربت من الـ12 عامًا على التوالي، وتعد مسألة رحيله بمثابة صدمة “فنية، ومعنوية” للقلعة الحمراء، إلا أن الأهلي سرعان ما بدأ البحث والترتيب لمرحلة ما بعد فتحي عبر التخطيط لمجموعة من البدائل “القوية” للجوكر.

ويوجد أكثر من لاعب في الدوري المصري مرشحين لتدعيم صفوف الأهلي وحل أزمة الجبهة اليمنى بالأهلي..

1-باسم علي.. يُعد “الفراشة” هو الخيار الأقرب في الوقت الراهن لأن المركز سيكون بحاجة ملحة لوجود لاعب قوي ذات خبرة بجوار محمد هاني، بالإضافة إلي تقديمه عروضًا طيبة رفقة الفريق الساحلي، خاصًة وأن باسم مُعار إلي نادي الجونة من قبل الأهلي.

2-باهر المحمدي.. أصبح لاعب الإسماعيلي خلال الوقت الراهن أحد أهم اللاعبين المطلوبين في النادي الأهلي، لاسيما أنه لاعب جوكر يجيد اللعب في مركزي الجبهة اليمنى وقلب الدفاع، وما يعد صفقة ثنائية ستفيد الفريق في أكثر من مركز مثل زميله السابق محمود متولي والذي يعتمد عليه الأهلي في مركزي المدافع والوسط الدفاعي.

طالع أيضًا.. “إغراءات خيالية”.. تعرف على الكواليس الكاملة لرحيل أحمد فتحي عن الأهلي

3-رجب بكار.. يُعد الظهير الطائر لفريق بيراميدز الخيار الأقرب في الوقت الراهن، خاصًة وأنه يُقدم أداء قوي يليق بالأهلي، بالإضافة إلي تواجد أحمد فتحي في بيراميدز بالموسم المقبل وفقًا لما تؤكده التقارير الصادرة من النادي.

4-كريم العراقي.. يعد الظهير القوي للمنتخب الأولمبي ونادي المصري أحد الحلول المطروحة على مائدة مسؤولو الأهلي، حيث يتميز اللاعب بالجانب الهجومي القوي وكذلك صغر سنه.، إلا أن الأزمة الوحيدة هي انقطاع العلاقات بين الأهلي والمصري منذ حادثة بورسعيد في 2012 وهو ما يهدد تفكير مسئولي القلعة الحمراء في ضم اللاعب.

5-أطهر الطاهر.. يعد الظهير الأيمن لفريق الهلال السوداني، أحد الأسماء المطروحة بقوة أمام فايلر، خاصًة وأنه قدم أداء رائع أمام الأهلي خلال مباراتي دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فتحي مشواره الذهبي داخل جدران التتش

أحمد فتحي

أحمد فتحى خاض مع الأهلى 338 مباراة، نجح فى إحراز 24 هدفا وصنع 61 هدفا لصالح المارد الأحمر ، ليصبح الجوكر من أهم اللاعبين فى تاريخ القلعة الحمراء .

وعلى مستوى الألقاب أحرز الجوكر 19 بطولة مع الأحمر بواقع 10 ألقاب للدورى و3 ألقاب دورى أبطال أفريقيا ولقبين للسوبر الأفريقى و3 ألقاب للسوبر المصرى ولقب كأس مصر مرة واحدة.

اقرأ أيضا..

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

تقرير.. الزمالك وصالح جمعة يضربون مبادئ الأهلي في مقتل!

“التزام الحجر الصحي” كارتيرون يصدر فرمان تجاه أجانب الزمالك

البريميرليج يفتح أبوابه لفرعون جديد.. 3 عروض لمصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا