آخر الأخبار بطولات إفريقية كورة افريقية

رئيس الزمالك يهدد الكاف بعد الصدمة الكبرى في السوبر الإفريقي!

أرسل مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تهديد مباشر إلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» بعد صدمة السوبر الإفريقي أمام الترجي الرياضي التونسي.

إعلان

وأكد منصور خلال تصريحات تليفزيونية، بأن الزمالك لن يلعب السوبر الإفريقي حال إقامته في قطر مهما حدث، مهددًا بعدم خوضه للمباراة.

وفي سياق متصل قد أعلن الاتحاد الإفريقي بأنه سيتم الإعلان عن كافة تفاصيل مباراة السوبر في وقت لاحق دون الكشف عن موعد أو مكان إقامة المباراة، ليكذب ما تم تداوله عن إقامة السوبر في دولة الإمارات يوم الـ23 من أكتوبر القادم.

وهنأ رئيس الزمالك حسام البدري لتوليه تدريب المنتخب الوطني.

وتحدث رئيس الزمالك عن إمكانية انضمام أيمن طاهر مدرب حراس الأبيض، لجهاز المنتخب قائلا :” لانمانع في ذلك نعتبرها هدية للمنتخب”.

إعلان

وحول مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، أكد منصور خلال تصريحاته:” الحافز عند لاعبى الزمالك أكبر من الأهلى لإسعاد الجماهير”.

تابع:” بطولة السوبر مهمة بالنسبة للأهلي، لأنه لو خسرها يبقى خسر كل البطولات السنة دي ، ومهمة لينا أننا هناخد 5 من 6 بطولات”.

إعلان

الجدير بالذكر وأن الزمالك سيواجه الأهلي في تمام الـ7 مساء الجمعة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري بنسخة 2018، على ستاد الجيش ببرج العرب.