آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

رئيس الهلال يتغنى بالأهلي: “لا قلق على النادي العظيم”

طمأن رئيس نادي الهلال السوداني، أشرف الكاردينال الجماهير المصرية حول سلامة بعثة النادي الأهلي المصري بعد التهديدات التي أُطلقت من بعض الجماهير الزرقاء الغاضبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

إعلان

الأهلي على موعد مع مواجهة حاسمة في المشوار الإفريقي حينما يحل ضيفا على الهلال السوداني في الجولة الختامية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا مساء يوم السبت المقبل.

ويتصدر المارد الأحمر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن ملاحقيه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني أصحاب الـ9 نقاط، مما يجعل التعادل كافيا لتأهل القلعة الحمراء إلى ربع النهائي.

رئيس الهلال يتغنى بالأهلي

الأهلي والهلال

وكيل الكاردينال المديح إلى نظيره المصري متغنيا: “النادي الأهلي نادي عظيم وتشرفنا اليوم باستقباله في ملعب المباراة الذي سيحتضن الأشقاء، شرف كبير استقبال بعثة نادي عظيم بحجم القلعة الحمراء في بلده الثاني السودان”.

إعلان

ورد رئيس النادي السوداني على شائعات التهديد التي تلقتها بعثة القلعة الحمراء: “كل الأمور المثارة في وسائل الإعلام هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، بعثة النادي الأهلي في أمان هنا بالسودان ولا قلق عليهم بأي شكل”.

وواصل الكاردينال رده على تهديد البعثة الحمراء: “ليس صحيح بأن جماهير الهلال يردد بأن الأهلي غير مرحب به في السودان، الأهلي في بلده الثاني ومصر والسودان هي بلد واحدة وهي مباراة بين أشقاء والفائز يمثل البلدين الشقيقين”.

إعلان

واختتم رئيس الهلال السوداني تصريحاته: “اتمنى بكل تأكيد فوز فريقي بهذه المباراة، لكن في النهاية الأمر لا يتعدى كونه مباراة كرة قدم يفوز من يستحق وسنقوم بدعمه فيما تبقى من المشوار الإفريقي”.

المارد جاهز للاحتفال في أم درمان

“كورة 11” يرصد لكم 3 أسباب تجعل الأهلي مرشح بالعودة ببطاق التأهل لدور الـ16 من أم درمان

قائمة شبه مكتملة

الأهلي

يدخل النادي الأهلي المباراة بقائمة شبه مكتملة، عدا غياب رمضان صبحي فقط بسبب عدم تعافيه من الإصابة، بالإضافة إلى غياب أحمد الشيخ بعد أن تعرض للإصابة في المران الأخير، لكن يوجد أكثر من لاعب قادر على تعويض الشيخ، خاصة انه يقدم مستوى ضعيف في الفترة الأخيرة.

المارد الأحمر سيدخلل لقاء الهلال بقائمة دفاعية قوية، حيث لا يوجد أي عنصر دفاعي سيغيب عن المباراة، وهو ما يعطي الفريق دفعة قوية.

نفس الأمر في الشق الهجومي حيث أعلن جميع اللاعبين جاهزيتهم للمباراة، بم فيهم وليد سليمان وحسين الشحات، والوافدين الجديد محمود كهربا وأليو بادجي.

وجود خبرات كبيرة في الفريق

المارد جاهز للاحتفال في أم درمان.. 4 أسباب تجعل مهمة الأهلي أمام الهلال شبه مضمونة!

لا يخفي على أحد أن الفريق الأول بالأهلي يملك لاعبين أصحاب خبرات كبيرة للغاية وحققوا لقب البطولة من قبل على رأسهم حسام عاشور، شريف إكرامي، أحمد فتحي ووليد سليمان.

أيضًا يوجد لاعبين لديهم خبرات إفريقية كبيرة على رأسهم التونسي علي معلول، ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق، وهو ما سيعود بالإيجاب على الفريق في أرض الملعب، خاصة أن المباراة تحتاج لخبرات هؤلاء اللاعبين.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – شريف إكرامي – علي لطفي

خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد هاني – رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – وليد سليمان – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – محمود عبدالمنعم كهربا – جيرالدو

خط الهجوم: جونيور أجايي- أليو بادجي – مروان محسن

رغبة فايلر وإثبات الذات

فايلر

يرغب السويسري رينيه فايلر في استمرار نتائجه الإيجابية التي يحققها في الدوري، وذلك بالفوز على بطل السودان ونقل النتائج الرائعة في الدوري إلى دوري الأبطال.

فايلر لديه رغبة كبيرة في إثبات ذاته إفريقيًا خاص أنه تعرض للنقد، بعد تعقد موقف المجموعة، وتحديدًا بعد التعثر أمام بلاتنيوم بطل زيمبابوي، لذا سيضغط بكل قوة وسيكون حريص للغاية من أجل العودة  للقاهرة ببطاقة التأهل للدور التالي.

رغبة فايلر الكبيرة في حسم التأهل من أم درمان سينقلها بدون شك للاعبيه، وهو ما سمنحهم دفعة معنوية كبيرة قد تكون أحد أسباب خطف بطاقة العبور.

رد الاعتبار

المارد جاهز للاحتفال في أم درمان.. 4 أسباب تجعل مهمة الأهلي أمام الهلال شبه مضمونة!

يعتبر الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، هو الهدف الرئيسية لفريق الكرة الأول بالأهلي، وذلك لمحو الذكرى السيئة التي طالت الفريق النسخة الماضية.

الأهلي ودع بطولة النسخة الاخيرة من دوري الأبطال بشكل سئ للغاية، بعد أن خسر من صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف في الذهاب ثم حقق فوز هزيل في العودة بهدف وحيد.

المارد الأحمر ولاعبوه وجهازه الفني يرغبون في رد الاعتبار للجماهير عما حدث الموسم الماضي، وهو ما قد يعطيهم دفعة معنوية قبل مواجهة الهلال، فتكرار سيناريو الخروج للعام الثاني على التوالي مبكرًا قد يكون سيناريو مؤلم، لذا فاللاعبين على دراية أن ليس أمامهم إلا خيار واحد وهو العودة ببطاقة التأهل من أم درمان.

اقرأ أيضًا..

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا