آخر الأخبار اخبار المحترفين بطولات بطولات إيطالية رئيسية كورة اوروبيه كورة عالمية

رئيس روما: كيف نتعاقد مع لاعبين جدد.. ولدينا نجوم من نوعية صلاح !

أكد جيمس بالوتا، رئيس نادي روما الإيطالي على مدى قوة العلاقة التي تربطه بلوتشيانو سباليتي مدرب الفريق، مؤكدًا في الوقت ذاته أن النادي لن يبرم العديد من الصفقات في الصيف.

إعلان

وقال بالوتا في تصريحات نقلها موقع “راديو ريتي” عقب مباراة روما وساسولو بالدوري، إنه تواجد في التدريبات خلال اليومين الماضيين، وكان سعيدًا بسبب الحماس لدى اللاعبين.

وأضاف : “رأيت الحالة المعنوية للاعبين مرتفعة للغاية، لديهم القناعة التامة بأنهم قادرين على الفوز بجميع المباريات، لقد كنت مسرور لما رأيته في التدريبات.”

صلاح

وتابع رئيس روما الحديث حول مستقبل سباليتي قائلاً : “سنتوصل إلى اتفاق مع سباليتي ، هو مدرب جيد للغاية، ولدي علاقة أكثر من رائعة معه، يمكنني القول أن الأمر بيده، إذا أراد البقاء مرحبًا به، وكل ما يقال في وسائل الإعلام لا أساس له من الصحة.”

إعلان

وأنهى بالوتا حديثه معلقًا على مدى جاهزية النادي لسوق الإنتقالات الصيفية المقبلة : “جلب لاعبين جدد؟.. لماذا نتعاقد مع لاعبين جدد ولدينا نجوم كبار مثل محمد صلاح ودجيكو وناينجولان، لا نريد أن ننفق أموالنا بغباء.”

جدير بالذكر أن محمد صلاح قد أحرز هدفًا وصنع آخر في فوز روما على ساسولو بنتيجة 3-1 ضمن فعاليات الجولة الـ29 من الكالتشيو.

إعلان