آخر الأخبار أهم الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

رئيس ستيوا بوخارست: الأمور لا تدار هكذا.. وأريد مشاهدة نويري بقميص الأهلي!

تحدث جيجي بيكالي، رئيس نادي ستيوا بوخارست الروماني، عن مفاوضات النادي الأهلي لضم مهاجم الفريق أرلم نويري خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

إعلان

وارتبط اسم مهاجم ستيوا بوخارست الروماني بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري، لتعديم خط الهجوم بطلب من السويسري فايلر المدير الفني للمارد الأحمر.

وقال رئيس النادي الروماني في تصريحات لصحيفة “فاناتيك” الرومانية: “الصفقة كانت قريبة جدًا من الانهيار في وقت سابق”.

وأضاف: “أنا طلبت الحصول على 800 ألف يورو فقط، لكن بعض الوكلاء تواصلوا معي وأبلغوني أن النادي الأهلي قد يدفع مليون و800 ألف يورو في اللاعب، من بينها العمولة”.

وأكمل: “من الواضح أنهم نظروا إلى سعر اللاعب على موقع ترانسفير ماركت حيث تبلغ قميته السوقية 2 مليون يورور”.

إعلان

وتابع: “أخبرتهم أن الأمر لا يسير هكذا في رومانيا، وأن الأمور في الواقع لها تدار هكذا”.

وبشأن عدم تواجد اللاعب في مسعكر الفريق رد قائلًا: “لن أسمح له بالذهاب إلى المعسكر، هو بالفعل يملك عرضًا رسميًا للرحيل عن النادي منذ يوم الخميس الماضي”.

إعلان

اقترب مسؤولو النادي الأهلي من إتمام التعاقد مع الصفقة الثانية خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد ضم محمود عبد المنعم كهربا لاعب آفيس البرتغالي والزمالك السابق.

وكان كهربا قد انضم لصفوف الأهلي بعد فسخ تعاقده مع ديسبورتيفو آفيس البرتغالي ودفع الشرط الجزائي المقدر بـ450 ألف يورو.

طالع أيضًا.. هل يفقد فايلر حب جماهير الأهلي بسبب عناده؟

الأهلي يقترب من حسم ملف المهاجم الأجنبي الجديد

نويري
نويري

وأكدت أناماريا برودان ريجيكامب، وكيلة أعمال اللاعب الفرنسي صاحب الأصول الإيفوارية، أرلم نويري مهاجم نادي ستيوا بورخاريست الروماني، أن المفاوضات بشأن انتقال موكلها إلى النادي الأهلي المصري قد وصلت إلى مراحل متقدمة للغاية.

وقالت أناماريا في تصريحات للتلفزيون الروماني: “الأمور اقتربت من الحسم لمصلحة النادي الأهلي بنسبة 80%، فقط يتبقى الإتفاق على راتب نويري”.

وأوضحت وكيلة أعمال الفيل الإيفواري: “الوضع مازال صعب بسبب كبر سن اللاعب حيث يبلغ 32 عاما، لذا دعونا نرى ما سيحدث مستقبلا”.

وأتمت حديثها قائلة: “أتوقع أن يقدم مستويات رائعة في مصر، ولكن دعونا نعمل على الإتفاق بشان راتب اللاعب، أحيانًا يدفعون في مصر أكثر من الإمارات”.

الأهلي

وبدوره كان قد أكد الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامجه المذاع على فضائية صدى البلد إن الفرنسي رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي، طلب من إدارة النادي ضرورة التعاقد مع مهاجم.

وأضاف أن إدارة الأهلي رشحت أكثر من لاعب للمدرب السويسري، وعلى رأسهم فراس شواط مهاجم الصفاقسي التونسي، وعلي سوي مهاجم سيسكا صوفيا البلغاري.

وأكد أن النادي الأهلي لم ينجح في ضم النيجيري إليكي مهاجم لوزيرن السويسري بسبب مطالب ناديه المالية المرتفعة، بجانب رغبته في الحصول على راتب كبير.

علي سوي
علي سوي

وأشارحتحوت إلى أن الأهلي تواصل مع علي سوي إدارة سيسكا صوفيا بشأن ضم اللاعب، لكن إدارة البلغاري ترغب في الحصول على 5 ملايين يورو، وهو ما رفضه مسئولي القلعة الحمراء، وهناك تفاوض بشأن القيمة المالية في الوقت الحالي.

أما بشأن فراس شواط فكان أمير توفيق مسئول التعاقدات بالأهلي قد سافر إلى تونس من أجل التفاوض على ضم اللاعب لكن لم يتم أي شئ بشكل رسمي حتى اللحظة.

ويعاني الأهلي من أزمة هجومية حادة في الأونة الأخيرة بعد تراجع مستوى وليد أزارو ومروان محسن، وإضاعة الفرص السهلة لذا يرغب فايلر في تدعيم مركز المهاجم للقضاء على ظاهرة الفرص السهلة التي يهدرها المهاجمين.

جدير بالذكر أن المارد الأحمر يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، بعد مرور 13 جولة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني، لكن الأهلي لعب 3 مباريات أقل.

أما في دوري أبطال إفريقيا فيحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بعد مرور 4 جولات، ويتبقى له مبارتين أمام النجم الساحلي في القاهرة، والهلال السوداني في أم درمان.

ويحتاج المارد الأحمر لـ4 نقاط من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا، بعدما أضاع فوزًا على بلاتنيوم في الجولة الرابعة خارج ملعبه واكتفى بالتعادل الإيجابي  بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضًا..

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا