آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

رئيس سموحة يتحدث عن.. صراع القطبين لضم حسام حسن.. وضم صالح جمعة وتدريب أكرم توفيق مع الفريق!

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، موقفه من التعاقد مع صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

إعلان

تصريحات رئيس سموحة

وقال عامر في تصريحات لقناة “النهار”: “لم أرفض أبدًا التعاقد مع صالح جمعة، لكن لا يمكن ضم لاعب غالي لأننا لا نملك هذه المبلغ الضخمة لذامن الصعب التعاقد معه”.

وأضاف: “حسين الشحات كان قريبًا من الانضمام لسموحة وكنت أتمنى ضمه وذلك عندما كان مغمورًا”.

وأكمل: “ثنائي الأهلي المعارين إلينا صلاح محسن وناصر ماهر، حتى الآن غير مطروح لنا أن نتعاقد معهما بشكل نهائي، لكننا سعداء بتواجدهم معنا وقبل نهاية الموسم سنتواصل مع الأهلي ونتمنى تجديد الإعارة، لكن القرار سيكون للأهلي ولهم”.

إعلان

وتابع: “أكرم توفيق لاعب الأهلي جاء إلى سموحة وتدرب لفترة مع الفريق أما محمود علاء فتعاقدنا معه عندما كان لاعبًا في حرس الحديد لكن وكيله جعله ينتقل إلى وادي دجلة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لا يوجد نادي في مصر دخل في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات حسام حسن فقط يوجد عروض سعودية وإماراتية لكن على سبيل الإعارة وهو ما نفضه ولن نسمح له بالرحيل بأقل من الحصول على 2 مليون دولار”.

إعلان

تصريحات أجاي

الأهليوقال أجاي خلال تصريحاته عبر “الموقع الرسمي للأهلي”: “سعيد لوجودي داخل صفوف النادي الأهلي، أكبر أندية إفريقيا، وما يتمتع به من منظومة احترافية”.

وأضاف: “سعيد للغاية بالدعم الجماهيري الكبير، الذي يقدمه جمهور النادي لكل عناصر الفريق، وأتمنى رد جميل هذا الجمهور العظيم بالمساهمة في حصد كل الألقاب”.

ويستعد الأهلي بشكل مكثف لاستكمال مباريات بطولة الدوري، إلى جانب دوري أبطال إفريقيا.

انضم جونيور أجاي انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في الخامس من أغسطس 2016، وخاض 126 مباراة رسمية بقميص الأهلي في مختلف البطولات، سجل 35 هدفا وأسهم في 24 آخرين.

تصريحات حسام عاشور

الأهليوقال حسام عاشور خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “النهار” :”قضيت 3 ساعات في تسجيل فيديو إعلان الاعتزال وحذفه وإعادة تصويره بناء على طلب جمال جبر المسئول الإعلامي بالأهلي، ثم انتظرت 4 ساعات ونصف لإرسال صيغة بيان الأهلي إلى ممثلي تركي آل الشيخ، لكني لم أحصل على شيء”.

وعن سبب عدم وصول البيان قال عاشور :”أخبرني جبر بأن حفيد رئيس النادي محمود الخطيب شعر بإعياء وذهب معه إلى المستشفى، فاتصلت بالخطيب لم يرد، ثم تواصلت مع سيد عبد الحفيظ وفوجئت بطلبه إعادة كل شيء في اليوم التالي وتصوير فيديو جديد، كيف يحدث ذلك بعد كل تلك الساعات التي قضيتها في تسجيل الفيديو الأول بناء على طلبات وتوجيهات مسئول النادي الإعلامي”.

يُذكر إن المدرب السويسري رينيه فايلر رفض تجديد عقد حسام عاشور الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ليصبح اللاعب حراً قبل أن يقرر الاعتزال.

وأتم حسام عاشور تصريحاته، قائلًا :”لا يصح أن يقول سيد عبد الحفيظ علاقتي انتهت بالنادي، لست أنت من يقول ذلك، ربما علاقتي انتهت ببعض مسئولي النادي حالياً، لكن علاقتي بالأهلي ممتدة ولن تنتهي، وجماهيره لها فضل كبير علي، وجميعهم يحبونني ويحترمونني”.

اقرأ أيضًا..

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا