آخر الأخبار آخرون أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون

“رب ضارة نافعة”.. توديع الكان يحسم انتقال تريزيجيه للبريميرليج!

اقترب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب قاسم باشا التركي، من الرحيل عن فريقه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

إعلان

تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن نادي أستون فيلا، على أعتاب ضم اللاعب بشكل رسمي، بعد خروج منتخب بلاده من كأس أمم إفريقيا.

وودع المنتخب الوطني كأس الأمم الإفريقية من الدور ثمن النهائي، بعد الهزيمة من جنوب إفريقيا بهدف دون رد.

صحيفة “ذا صن” الإنجليزية الشهيرة أكدت أن إدارة أستون فيلا تستعد لدفع 8 ملايين جنيه إسترليني، من أجل إتمام التعاقد مع محمود حسن الشهير بتريزيجيه.

إعلان

في المقابل قالت شبكة “تربيال فوتبول” البريطانية، إن إدارة النادي الإنجليزي ستبدأ في محدثات مكثفة للحصول على خدمات الدولي المصري

وأشارت إلى أن خروج مصر من البطولة، سيجعل إدارة أستون فيلا تتحرك سريعًا لحسم صفقة اللاعب.

إعلان

ومن جانبها، حرصت صحيفة الـ”جارديان” على استعراض اهتمام أستون فيلا بتريزيجيه لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى النادي لضم لاعبين يساعدوه في موسمه المقبل في البريميرليج.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن النادي الإنجليزي قد جهز بالفعل ما يقرب من 55 مليون جنيه إسترليني لصفقات الفريق هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة، أن هدف أستون فيلا القادم هو التعاقد مع نجم منتخب مصر، خاصة بعد المستوى المتألق الذي ظهر به اللاعب مع فريقه الموسم الماضي، وما يقدمه في مع منتخب مصر خلال الكان أيضًا.

واختتمت الصحيفة تقريرها مازحة، بأن أستون فيلا يستهدف “تريزيجيه المصري” وليس الفرنسي المعتزل ولديه 41 عامًا الآن، وذلك بعدما أثار اسم محمود حسن لغطًا بين جماهير الكرة الإنجليزية.

يذكر أن اللاعب نجم الأهلي السابق، تراقبه أيضًا عدة أندية أوروبية خلال الفترة الحالية، بعدما نجح في الظهور بمستوى مميز خلال دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث نجح في تسجيل هدف وصناعة آخر، كما أنه ثاني أكثر اللاعبين تقديمًا للمراوغات الناجحة في البطولة.