اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي بطولات تقارير وتحليلات رئيسية كورة اوروبيه

رجل كل المواقف.. كيف كان الظهور الأول لتريزيجيه بالبريميرليج؟

قدم النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه مستوى رائع للغاية في ظهوره الأول رفقة فريقه الجديد أستون فيلا أمام وصيف أوروبا نادي توتنهام هوتسبير بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

إعلان

وشارك تريزيجيه في المباراة منذ البداية بشكل أساسي، في مفاجأة كبيرة بالنسبة لمتابعي البريميرليج، نظرا للوفرة الكبيرة في مركزه بالفريق ممن يمتلكون خبرات أكثر منه.

ولكن بدأ الصاروخ المصري اللقاء، وظهر بشكل رائع للغاية، حيث كان الجناح الأيمن أمام أحمد المحمدي، هجوميا سبب متاعب كبيرة للدولي الإنجليزي داني روز، ظهير أيسر توتنهام، من خلال توغلاته بالكرة وبدونها. ودفاعيا كان حائط الصد الأول من الجهة اليمنى في وجه مورا وروز وندومبيلي.

وكانت المفاجأة في الحرية الكبيرة التي تمتع بها تريزيجيه فوق أرضية الميدان خلال ظهوره الأول، حيث تحرك كثيرا من مركز الجناح الأيمن إلى الجناح الأيسر، وهنا تظهر ثقة مديره الفني الكبيرة وعِلمه التام بمدى قدرة الدولي المصري على اللعب في أكثر من مركز بجانب إجادته للأدوار الدفاعية والهجومية معًا نظرا لسرعته الكبيرة.

تريزيجيه خرج في الدقيقة 58 ودخل بدلا منه الجناح الإسباني جوتا، النتيجة كانت 1-0 لفريقه، ولكن انقلبت عقب خروج لينتهي اللقاء بتفوق سبيرز 3-1 في نهاية المطاف.

إعلان

وانتهت أحداث مباراة توتنهام هوتسبير وضيفه أستون فيلا بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب وايت هارت لين بالجولة الأولى من البريميرليج.