آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب

رحلة في عقل لاسارتي.. “الثأر” من العميد هو ما يشغل بال الأورجوياني

رحلة في عقل لاسارتي.. "الثأر" من العميد هو ما يشغل بال الأورجوياني

يستضيف الأهلي منافسه سموحة مساء السبت، صمن الجولة 32 للدوري، ويدخل الأهلي اللقاء وعينه على تحقيق نقاط المباراة كاملة، لزيادة الضغط على منافسه الأول على اللقب، الزمالك، الذي فاز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف.

إعلان

ويتصدر المارد الأحمر جدول الدوري بـ67 نقطة من 29 مباراة، ويأتي خلفه فريق بيراميدز بالمركز الثاني بـ65 نقطة من 31 مباراة، ثم يأتي الفارس الأبيض، الزمالك، ثالثًا برصيد 63 نقطة من 28 مباراة.

ومن المتوقع أن يبدأ مارتن لاسارتي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتحي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول

إعلان

وسط مدافع: عمرو السولية – حمدي فتحي

وسط متقدم: جيرالدو – صالح جمعة – رمضان صبحي

وفي الهجوم: وليد أزارو

في الجهة المقابلة، قد يكرر العميد فوزه على الأهلي هذا الموسم، نظرًا لسعيه مع فريقه الجديد سموحة، للدخول في المنطقة الآمنة بالدوري الممتاز.

إعلان

وأصبح حسام حسن، المدير الفنى لسموحة، أول مدرب يواجه الأهلى 3 مرات خلال موسم واحد مع 3 فرق مختلفة، وذلك عندما يلتقي الفريق السكندري مع القلعة الحمراء، غدًا السبت.

وسبق أن واجه حسام حسن الأهلي مرتين هذا الموسم مع فريقين مختلفين، المرة الأولى كانت عندما كان مدربًا للمصري في الجولة الثانية من مسابقة الدوري، وكان يقود الفريق الأحمر حينها، المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، وفاز الأهلي بهدفين نظيفين.

والمواجهة الثانية كانت في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري، عندما كان العميد مدربًا لفريق بيراميدز، وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وكان مدرب الفريق الأحمر الأورجويانى مارتن لاسارتي، في أول مواجهة له بعد توليه تدريب الشياطين الحمر بشكل رسمي.

كلمات دلالية