آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة أوروبية كورة إسبانية

ردود أفعال الصحف الإسبانية عن تركي آل الشيخ وتجربة بيراميدز الجديدة في الليجا

تصدر امتلاك تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، ومالك نادي ألميريا الإسباني الجديد، صحف إسبانيا الشهيرة وأصبح حديث الشارع الإسباني.

إعلان

ورفع تركي آل الشيخ، من سقف طموح جماهير ألميريا الذين يعولون عليه في لتمويل الصفقات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم. بعدما أصبح مالكًا لنادي ألميريا الإسباني في صفقة، أطلقت عليها الصحافة الإسبانية بالخيالية، كونها اقتربت من الـ20 مليون يورو.

صحيفة “آس” الإسبانية:

صحيفة “آس” عنونت تقريرها عن الصفقة قائلةً: “تركي آل الشيخ يبحث عن مشروع طموح في ألميريان امتلاك آل الشيخ للنادي جاء بعد شرائه حصة رئيس النادي السابق ألفونسو غارسيا والمقدرة بـ96%”.

إعلان

ونقلت “آس” ما قاله الموقع الرسمي لنادي ألميريا حين قال إن آل الشيخ يريد أن يجعل النادي كبيراً وعظيماً مرة أخرى، وسيعلن المستشار السعودي عن خطة النادي في المرحلة المقبلة في مؤتمر صحفي الأسبوع الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن حقبة جديدة تماماً بدأت لنادي ألميريا يوم الثاني من أغسطس عام 2019 بعد 16 عام من رئاسة ألفونسو غارسيا للنادي ، علاوة على اتفاق آل الشيخ مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل الذي درب التعاون وبورتو وإشتوريل وأبولون اليوناني لتدريب ألميريا.

صحيفة “ماركا”:

صحيفة “ماركا” فوضعت عنواناً قالت فيه: “الطفرة الرياضية السعودية وصلت ألميريا، النادي أصبح مملوكاً للمستشار تركي آل الشيخ عقب إنجاز صفقة قدرها 20 مليون يورو، مشيرةً إلى تجاربه الرياضية السابقة كرئيساً للهيئة العامة للرياضة ورئيساً للاتحاد العربي لكرة القدم، بالإضافة إلى امتلاكه نادي بيراميدز في مصر.

إعلان

صحيفة “موندو ديبورتيفو”:

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قالت أيضاً في عنوان لها: “السعودي تركي آل الشيخ مالكاً جديداً لنادي ألميريا، أن النادي تم بيعه بعد استغناء الرئيس السابق ألفونسو غارسيا عن حصته البالغة 96% من أسهم النادي مقابل 20 مليون يورو، بالإضافة إلى 7 ملايين يورو إضافية سيقوم آل الشيخ بدفعها كديون عن النادي.

ونقلت الصحيفة تصريحات الرئيس السابق للنادي الإسباني والذي قال: “إذا جاء شخص مع طموح كبير لتطوير النادي مع قوة اقتصادية كبيرة فهذا ما يجب أن يحدث لأجل كرة القدم”.