آخر الأخبار الانتقالات رئيسية كورة مصرية - أخرى

رد رسمي ناري من الزمالك على العرض المغري لضم طارق حامد

في زمن اشباه اللاعبين الأسد يفترس كل من يقف أمام أحلامه

رد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على العرض الرسمي الذي وصل من قِبل نادي اتحاد جدة السعودي للقلعة البيضاء من أجل ضم طارق حامد نجم خط وسط المنتخب الوطني المصري لكرة القدم.

إعلان

ونشر مرتضى عبر حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”: “قوام الفريق الأساسي ليس للبيع اياً كانت المغريات، الصفقة الأهم الموسم القادم هو الحفاظ على لاعبينا الدولين”.

وأوضح: “امر طبيعي تلقى عروض لنجوم الفريق،نحترم رغبة اللاعبين في الاحتراف ولكن للزمالك الأولوية في جميع الأحوال”.

طالع أيضًا.. تويت 11| الإنتماء لا يشترى ولا يباع.. حملة من الفرسان للإبقاء على نجم الجماهير

وتلقى طارق حامد، نجم خط وسط نادي الزمالك والمنتخب الوطني المصري، عرضًا رسميًا من نادى اتحاد جدة السعودى، لضمه بشكل نهائى، خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك ضمن بحث النادى السعودى عن لاعبين لتعزيز صفوفه فى الموسم الجديد.

إعلان

وقبل أن ترد إدارة القلعة البيضاء على العرض من الأساس، دشنت جماهير نادي الزمالك “هاشتاج” عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر تحت عنوان “#طارق_حامد_مش_للبيع” لتعبر بكل قوة عن التمسك بإستمرار طارق حامد في صفوف الفارس الأبيض.

وقدم طارق حامد مستويات هائلة طوال الموسم الحالي سواء مع فريقه الزمالك أو منتخب الفراعنة مما جعله من أكثر اللاعبين انتزاعا لآهات الجماهير المصرية بشكل عام وليس جمهور الزمالك فقطخلال الآونة الأخيرة.