آخر الأخبار دوري أبطال أوروبا رئيسية كورة اوروبيه

رد فعل مثير لكلوب عن قرعة الأبطال: “سيميوني لا يستطيع الجري في غرفته الأن”

تحدث التقني الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن قرعة دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إعلان

وأوقعت القرعة فريق الريدز مع أتلتيكو مدريد في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لهذا العام بعد إجراء القرعة ظهر اليوم.

ولمعرفة باقي قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 20192020 أضغط هنا

كلوب (7)

وقال كلوب عن القرعة: “إنها قرعة مثيرة بالفعل. قبل القرعة، اعتقدت أن الفريق سيكون من مدريد سواء الريال أو أتلتيكو، وهذا ما حدث!”.

إعلان

طالع أيضًا.. الأخطبوط الأخطر على صلاح وماني يرفع رتم التحدي قبل معركة الليفر وأتلتيكو!

وأضاف مدرب الريدز: “مدريد هو المكان الذي لا نملك فيه سوى ذكريات رائعة، جميعًا، لذا فهذا رائع، لكن هذه المرة سنواجه أتلتيكو هناك على أرض ملعبهم الرائع واندا ميتروبوليتانو”.

إعلان

وواصل: “إنها بالتأكيد ستكون مواجهة صعبة جدا، لكن إذا إطّلعت على كل المباريات، فهناك أربعة أو خمس نهائيات محتملة بالفعل في دور الـ16”.

وأوضح: “لذا، جيد حقًا؛ قرعة جيدة, مباراة صعبة كما يجب أن تكون، ولكن كما نفكر ونقول معظم الوقت، لا أعتقد أن السيد دييجو سيميوني يركض في غرفة معيشته وسعيدٌ أنه حصل على ليفربول”.

وأتم كلوب تصريحاته قائلا: “ستكون مباراة صعبة. فريقان معتادان على لعب كرة القدم بشكل مكثف وأنماط مختلفة وتنظيم مختلف قليلاً بالطبع، لكن كلاهما جاهزان للضغط وهذا يجعل الأمر صعبا للغاية بالنسبة لكلينا”.

ذكرى أليمة

يذكر أن المرة الوحيدة التي التقى فيها ليفربول وأتلتيكو مدريد كانت بنصف نهائي اليوروباليج بموسم 2009/10، وتم إقصاء ليفربول بأفضلية الاهداف خارج الأرض، فاز 2-1 على أنفيلد رود وخسر في مدريد 1-0.

ليفربول حقق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي، بعد الفوز على مواطنه توتنهام في المباراة النهائية بهدفين دون رد، سجلهما الفرعون المصري محمد صلاح وزميله أوريجي.

الموسم الجاري يبدو أن تركيز الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز أكبر على تحقيق لقب الدوري الإنجليزي والغائب عن خزائن النادي منذ ما يقرب من 30 عامًا، حيث يحتل الريدز صدارة البريميرليج هذا الموسم برصيد 49 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

أما في دوري الأبطال فالريدز صعد إلى الدور ثمن النهائي بشق الأنفس بعد الفوز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات على حساب سالزبورج النمساوي بهدفين دون رد.

أقرأ أيضًا..

 “الفرعون قادم لغزو الأندلس”.. التاريخ الأسود لصلاح أمام الإسبان يضعه في “خانة اليك”!