بطولات عالمية كورة عالمية

رسائل الدعم تنهال على نيمار دا سيلفا

حرص ثنائي نادي برشلونة الإسباني، فيليب كوتينيو، وآرثر ميلو، على توجيه رسالة لمواطنهما البرازيلي نيمار دا سيلفا بعدما تأكد غيابه عن منافسات كوبا أمريكا عقب تعرضه للإصابة.

إعلان

وتعرض نيمار ، لإصابة في القدم خلال مباراة البرازيل الودية مع  منتخب قطر يوم الأربعاء الماضي، وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، أنه لن يشارك في منافسات كوبا آمريكا، والتي تستضيفها البرازيل وتنطلق يوم 14 يونيو الجاري.

ونشر كوتينيو صورة له مع نيمار عبر حسابه الرسمي على موقع أنستجرام، وكتب تعليقًا عليها: “أخي في الحياة والمباريات نواجه تحديات وحواجز، وهو شيء اعتدت على التغلب عليه”.

ثم تابع: “أدعمك وأمنحك كل الطاقة الإيجابية للتعافي في أسرع وقت ولتكون معنا مجددً في المعارك القادمة، نحبك كثيرًا، القوة، التركيز، والإيمان”.

إعلان

من جانب آخر نشر زميله بالمنتخب آرثر صورة تجمعه بنيمار وعلق عليها قائلًا: “أخي، بغض النظر عن مدى صعوبة اللحظة التي تعيش فيها، هي تلك الصورة التي نحملها منك، دائما مهتم وترغب رؤية الأفضل من جميع من حولك”.

وأكمل: “أنا متأكد من أن هذا هو حقًا نيمار جونيور، كان السقوط عالياً، لكن ليس أعلى من فرحته، إرادته في الفوز والقيام بعمل جيد للجميع”.

ثم ختم رسالته بالقول: “تعافى من هذه الإصابة في أسرع وقت ممكن، وعد إلى فعل أكثر ما تحبه في الحياة وامنح الفرح لجميع البرازيليين، أنا أحبك”.

إعلان

نشر  النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، رسالة دعم لزميله في الفريق نيمار، وكتب على حسابه الرسمي بتويتر: “هذا خبر حزين بالنسبة لك يا أخي، فأنا أعلم كم كانت هذه المسابقة في غاية الأهمية بالنسبة لك، ولكنك ستعود أقوى مما كنت، احتفظ بابتسامتك فهي ستجعلك دائماً قوياً”.