آخر الأخبار بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية كورة افريقية

رسالة المغرب: اهتمام خاص بعمر صلاح في مران الزمالك

عمر صلاح

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته التأهيلية في الأراضي المغربية، بقيادة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، استعدادا لمواجهة نهضة بركان.

إعلان

يستضيف نادي نهضة بركان المغربي، مساء الأحد، مواجهته المنتظرة أمام نادي الزمالك، في مباراة الذهاب من الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

وقام كريستيان جروس المدير الفني للزمالك لعقد جلسة مع الحارس الثالث عمر صلاح حارس مرمى الفريق والذي سيشارك أمام نهضة بركان المغرب.

وأجرى الزمالك مرانه الأول في المغرب، الذي بدأ بحديث من جروس مع لاعبي الزمالك لمطالبتهم بضرورة التركيز واللعب بروح قتالية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المغرب.

وعقد جروس جلسة مع عمر صلاح لتشجيعه والشد من أزره، كما حرص زملائه على تشجيعه ومساندته ودعمه معنويا، قبل موقعة المواجهة المصيرية.

إعلان

وسيشارك عمر صلاح، الحارس الثالث لنادي الزمالك في المباراة أمام نهضة بركان، بسبب إيقاف الحارس الأساسي محمود عبد الرحيم “جنش”، بعد طرد أمام النجم الساحلي، وإصابة الحارس الثاني عماد السيد.

الزمالك صعد لنهائي الكونفدرالية بعد تخطي النجم الساحلي بهدف نظيف في مجموع المباراتين، بينما تأهل نهضة بركان بعد تخطي الصفاقسي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

إعلان