بطولات إفريقية كورة افريقية

رسالة تهديد واضحة من رينارد لمنتخب أجيري

وجه المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب رسالة تهديد لكل المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في 21 يونيو  القادم في مصر، كاشفًا رغبة فريقه في الفوز باللقب.

إعلان

وأكد  خلال تصريحات لموقع الاتحاد الإفريقي أن منتخب المغرب  سيشارك في البطولة بنية هزيمة الجميع بهدف تحقيق اللقب.

وأكد أن الأهم بالنسبة له كمدرب هو احترام جميع الخصوم، في المسابقة التي ستنطلق على الاراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى.

وواصل:”كل شيء ممكن في كرة القدم، لكن يجب التركيز على  المباراة الأولى أمام ناميبيا، ثم بعدها نتقدم خطوة بخطوة إلى الأمام”.

وتابع:” نحن فريق جيد ونتواجد في مجموعة قوية ، علينا بأن نؤمن بأنفسنا واحترام خصومنا، فنحن لدينا طموح”.

إعلان

وأوضح أن المنتخب المغربي سيعتمد خلال البطولة على التجربة التي خاضها في كأس العالم، لافتًا النظر إلى أنها كانت تجربة مهمة للفريق وذلك على الرغم من أنهم لم يحققوا النتائج المطلوبة.

واستطرد:” قدمنا كرة قدم جميلة، ورغم فشلنا في تحقيق الهدف إلا أن المغاربة كانوا فخورين بمنتخبهم، علينا الآن أن نجعلهم سعداء مرة أخرى في مصر”.

وعن خططه المستقبلية قال رينارد: “علينا أن نؤمن بأنفسنا، لدينا طموح، وبما أن الأمر كذلك فعلينا أن نذهب إلى مصر بنية هزيمة الجميع”.

ثم علق على زيادة عدد المنتخبات المشاركة من 16 إلى 24، قائلا: “توسيع عدد المشاركين يجعل من المهمة أكثر صعوبة، لأن الجميع مطالب بخوض جولة إضافية، فضلا عن أن كل المنتخبات المشاركة لديها طموح ذاته للظهور بأفضل صورة لكننا نأمل أيضا الذهاب لأبعد نقطة في هذه البطولة”.

إعلان
كلمات دلالية