آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

رسالة خاصة لتريزيجيه.. عمدة المحترفين يروى كواليس النجاح في البريميرليج!

يبدو وأن عمدة المحترفين المصريين أحمد المُحمدي يعلم جيدًا دوره في تقديم رسائل النصح والإرشاد إلي الجميع كونه القائد الأول للفراعنة، وبالإخص إلي «سانشيز الفراعنة» محمود حسن تريزيجيه، وفي رسالة غير مباشرة.. كشف لنا المحمدي عن كواليس مشواره الطويل والناجح في البريميرليج.

إعلان

تصريحات «عمدة المحترفين» حول رحلة النجاح

كشف أحمد المحمدي قائد المنتخب الوطني خلال تصريحاته إلي شبكة «بي إن سبورتس»، عن عوامل الحفاظ على استمراره في إنجلترا وأبرز محطاته مع الفرق الإنجليزية».

وأضاف: «وضعت هدفا لي منذ قدومي إلى إنجلترا، أن أنهي مسيرتي هنا وأكون أول لاعب مصري يفعل ذلك».. لتكون تلك أولى الرسائل الغير مباشرة للجناح الطائر تريزيجيه بأن يضع بقاءه في البريميرليج أمر غير قابل للناقش.

واستكمل المحمدي تصريحاته قائلًا: «واجهت العديد من الصعوبات بالطبع، بدايتي كانت مع الدوري الإنجليزي ، بعد ذلك هبطت إلى الدرجة الأولى “التشامبيونشيب”».

إعلان

وشدد المحمدي: «لكن أن تضع هدفا لك منذ البداية يساعدك ذلك على تخطي الصعوبات ويعتبر من عوامل الاستمرارية، خاصة أن القدوم إلى هنا كان حلمي منذ كنت صغيرا».. لتكن الرسالة الثانية إلي الـ«TR7» بأن يضع هدفه الأول بأن يتحول إلي أحد الأساطير داخل عاصمة الضباب.

وعن سبب استمراره في إنجلترا وعدم الرغبة في الانتقال لدوري مختلف قال المحمدي: «الدوري الإنجليزي هو الأقوى في العالم، لذلك لم يكن لدي رغبة في الانتقال إلى منافسة أخرى».

إعلان

لم يكن قائد الفراعنة يروي كواليس رحلته الطويلة داخل أعرق الدوريات في العالم من أجل زميله، ولكننا نرى بأن ما ينقص تريزيجيه هو أن يستمر في الإصرار على البقاء في البريميرليج، وأن يُقدم كل ما لديه، لعله يتحول إلي أسطورة جديدة تُزامل الملك الأول محمد صلاح.

الجدير بالذكر وأن محمود حسن تريزيجيه قد انتقل إلي صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي، قادمًا من نظيره قاسم باشا في صفقة بلغت الـ9 ملايين يورو، ليُزامل قائد الفراعنة أحمد المحمدي ضمن صفوف كبير إنجلترا.