آخر الأخبار بطولات عربيه عربية كورة عربية مصر

رسالة “خاصة” من أسطورة تونس لمساندة نسر الأهلي

علي-معلول

رسائل الدعم لا تنتهي لنسر الأهلي علي معلول، وبعد ملحمة جمهور القلعة الحمراء، بدأت ملحمة جديدة بقيادة أساطير تونس الخضراء.

إعلان

حيث علق حاتم الطرابلسي أسطورة منتخب تونس السابق، على استبعاد علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي ونسور قرطاج من كأس الأمم الإفريقية التي تقام في مصر الأسبوع المقبل.

ألان جيريس المدير الفني الفرنسي لمنتخب تونس، قد استبعد معلول من قائمة الفريق النهائية التي تخوض نهائيات البطولة بسبب أسباب انضباطية كمال قال البعد ولفنية كما قال البعض الآخر.

وقال الطرابلسي مدافع الفريق السابق على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “فض علي معلول للحديث عن أسباب اخراجه الآن يحسب له تفاديا للتشويش مع تكذيبه لما يقال عن رفضه البقاء إحتياطيا يُفتح باب التساؤلات أمام التعتيم الموجود ليؤكد أن القرار خارج عن الأمور الفنية أو التأديبية”.

وأتم: “والأكيد أن غيابه وهو أحسن ظهير أيسر في تونس حاليا سيضعفنا في هذه المسابقة”.

إعلان

 

 

 

إعلان

وأشارت الصحف التونسية إلى أن جيريس قرر الاعتماد على كريم العواضي لاعب فريق النجم الساحلي التونسي بدلا من معلول، الذي أبدى عدم رضاه عن جلوسه على مقاعد البدلاء خلال فوز المنتخب التونسي 2 – 1 على نظيره الكرواتي وديا الثلاثاء.

وأضافت، أن معلول لم يقم بمصافحة زملائه عقب المباراة، كما زعمت أن اللاعب لم يكن بنفس العزيمة والرغبة التي كانت تميزه في السابق، الأمر الذي لم يقبله جيريس الذي قرر التضحية به لفرض الانضباط في صفوف الفريق.

ويتطلع المنتخب التونسي، الذي يلعب في المجموعة الخامسة بمرحلة المجموعات في البطولة التي تجرى مبارياتها بملعب السويس الجديد برفقة منتخبات مالي وموريتانيا وأنجولا، للتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حمل الكأس مرة وحيدة عندما استضاف المسابقة على ملاعبه عام 2004

كلمات دلالية