آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

رسالة من ستيرلينج لصلاح.. ابحث عن السعادة من أجل الهاتريك!

الفيلسوف هو الحل.. يبدو وأن طريقة تعامل جوارديولا العبقرية قد أثمرت عن أجمل أهدافها وهي المتعة في كل شئ حتي التدريبات فينعكس في أرضية الملعب، ليحمل في طيآته رسالة خاصة إلي الفرعون المصري بالبحث عن السعادة من أجل الكثير من الألقاب والأهداف -الهاتريك-.

إعلان

تصريحات سترلينج عقب الهاتريك

كشف الإنجليزي رحيم سترلينج، عن مدى تغير أداء السيتيزنز بمواجهة ويست هام، بعدما حقق السيتي الفوز بخماسية نظيفة.

أكد الجناح الإنجليزي الطائر خلال ترصيحاته لشبكة «بي تي سبورتس»: “بأن الشيء الأهم هو أننا بدأنا بشكل جيد وحققنا الفوز، عندما سجل الهدف الثاني فكرت بأننا رائعين”.

واستكمل:”لقد عانينا بعض الشيء في الشوط الأول، بعض اللمسات كانت تتسم بالبطء، لكن عندما لعب الجميع بنفس النهج مررنا جيدا وصنعنا الفرص”.

إعلان

وأتم ستيرلينج تصريحاته:” بأن المنافسة في التدريبات مع اللاعبين، ووجود صراع يومي في التدريبات، يجلب لنا السعادة جميعًا، والسعادة في تنعكس على أرضية الملعب مما يجلب الأهداف في الشباك”.

ليكشف عن حجم التنافسية بين نجوم السيتي وعلى رأسهم «أجويرو، محرز، دي بروين، بيرناردو سيلفا»، وعلى الرغم من وجودهم جميعًا في الملعب إلا أنهم يستمتعوا بصناعة الأهداف لبعضهم البعض.

إعلان

أصبح سترلينج اللاعب الثامن الذي يسجل ثلاثية “هاتريك” في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي والأول منذ الإيفواري ديديه دروجبا منذ موسم 2010-11.

رسالة خفية لصلاح

يبدو وأن الدولي الإنجليزي قد أرسل نصحية خفية إلي الفرعون المصري، بكيفية احراز الهاتريك دون عناء كبير، وذلك عن طريق الاستمتاع بالمنافسة في التدريبات رفقة زملاءه أمثال «ماني، فيرمينو»، لكي ينعكس هذا بأرض الملعب ومن ثم يستمر العزف بين الجميع من أجل هز الشباك وحصد البطولات.

أرقام صلاح الخارقة بالبريميرليج

هز الفرعون المصري شباك 21 فريقا من أصل 23 واجههم في الدوري الإنجليزي، وحدهما مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي حرما صلاح من زيارة مرماهما.

ويستهدف محمد صلاح، الذى توج بلقب الهداف في الموسمين الماضيين، الاحتفاظ بالجائزة للموسم الثالث على التوالي، ومعادلة إنجاز الثنائى المعتزل الآن شيرار وتييرى هنرى.

وأصبح محمد صلاح ثانى لاعب إفريقى فى تاريخ الدورى الإنجليزى يتمكن من الحصول على جائزة “الحذاء الذهبي” مرتين بعدما توج بها دروجبا فى مناسبتين 2006 – 2007 و 2009 – 2010.

وبات محمد صلاح ثانى لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من الفوز بجائزة “الحذاء الذهبى” التى تمنح لهداف الدورى الإنجليزى موسمين متتاليين منذ تأسيس تلك الجائزة موسم 1992 – 1993، وذلك بعد مايكل أوين.