آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

رسميا.. صلاح محسن يهرب من “جحيم”فايلر إلى سموحة

صلاح محسن

انتقل المهاجم الأغلى في تاريخ الدوري المصري صلاح محسن إلى صفوف نادي سموحة، هاربا من جحيم المدير الفني السويسري رينيه فايلر في القلعة الحمراء بعدما أبعده عن المشاركة تماما مع الفريق.

إعلان

ولم ينل المهاجم الشاب، صلاح محسن ثقة المدرب السويسري فايلر منذ توليه قيادة المارد الأحمر ولم يشارك مع الفريق إلا في المباراة الأولى للمدير الفني السويسري ليبتعد بعد ذلك عن المشاركة تماما بقميص الأهلي.

صلاح محسن إلى سموحة

وانتشل سموحة المهاجم الشاب صلاح محسن من ندرة المشاركة مع القلعة الحمراء على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، تلبية لطلب المدير الفني الجديد للفريق، حمادة صدقي.

ويسعى صلاح محسن لإثبات ذاته مع سموحة حتى نهاية الموسم الحالي، على أمل كسب قناعة فايلر من جديد والعودة إلى صفوف المارد الأحمر مجددا بداية من الموسم المقبل وأخذ فرصة حقيقية للمشاركة مع الفريق.

إعلان

وسيستفيد النادي الأهلي ماديا من إعارة صلاح محسن بحصوله على مليون جنيه، إضافة إلى حصول اللاعب على فرصة حقيقية للمشاركة بصورة مستمرة مع الفريق للقدرة على التطور وإظهار قدراته بصورة جيدة تتيح له العودة إلى الأهلي وإفادته.

ويرغب سموحة في تعزيز صفوفه في الانتقالات الشتوية الحالية لتحسين نتائجه في النصف الثاني من الموسم والعودة من جديد إلى المنافسة على التواجد في المربع الذهبي وإنقاذ موسمه.

إعلان

فايلر يلهب حماس نجوم الأهلي بكلمات “واثقة”!

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثقته في لاعبي الأهلي، وقدرتهم على حصد النقاط الثلاث أمام النجم الساحلي اليوم، والوصول إلى النقطة العاشرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ومن ثم الاقتراب أكثر من التأهل لربع النهائي.

فايلر

وأشار فايلر، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، إلى صعوبة المنافسات الإفريقية مقارنة بنظيرتها المحلية؛ نظرا لأن مسابقة دوري الأبطال الإفريقي تضم مجموعة من الأندية هي الأقوى على مستوى القارة السمراء.

وقال فايلر قبل ساعات من مواجهة النجم الساحلي التونسي اليوم: “نعم الدوري المحلي يضم أندية قوية ولكن مستوى المنافسة، أقل من منافسات دوري ابطال إفريقيا”.

طالع أيضًا.. رحلة في عقل فايلر تشمل التشكيل الأقرب لخوض معركة النجم الساحلي

واشار إلى أن هناك ظروفا أخرى تزيد من صعوبة المهمة الإفريقية منها السفر لساعات طويلة والتنقل بين الدول، فضلا عن الظروف المناخية والرطوبة وغيرها؛ مما يبرهن على أن الظروف مختلفة تماما بين المنافسات المحلية والإفريقية، ومن ثم يحدث أحيانا تباين في المستوى ما بين الأداء في الدوري وبطولة إفريقيا.

فايلر: مشاركة بادجي قراري.. ولا أفكر سوى في النجم الساحلي

تحدث الداهية السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة فريقه المرتقبة مساء الأحد أمام ضيفه نادي النجم الساحلي التونسي على ستاد السلام في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ويستضيف المارد الأحمر نظيره النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا مساء يوم الأحد قبل أن يسافر إلى السودان لمواجهة الهلال في الجولة الختامية من هذا الدور.

فايلر يتحدث عن موقعة النجم الحاسمة

وقال فايلر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: “كل تركيزي حاليا ينصب على مباراة النجم الساحلي المقبلة”.

وأضاف: “نحن أصبحنا جاهزين بشكل كامل لهذه المباراة الهامة”.

فايلر

وواصل: “صعوبة التأهل بهذه المجموعة تحديدا يرجع إلى التقارب الكبير في المستوى بيننا وبين بقية المنافسين، لذلك يجب علينا تحقيق الفوز أمام النجم”.

وأوضح: “الأهلي والنجم الساحلي بمثابة الكتاب المفتوح بالنسبة لبعضهم البعض، لذلك يبقى كل شئ وارد”.

وأتم حديثه قائلا: “مشاركة أليو بادجي قرار فني بحت ويخص الجهازا لفني للأهلي، ولا يمكن الحديث عنه الأن، وكما قلت جميع اللاعبين في جاهزية تامة للقاء”.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط متقدما بنقطة وحيدة عن الهلال السوداني صاحب المركز الثالث، بينما يحتل النجم الساحلي الصدارة برصيد 9 نقاط.

الأهلي: مواجهات شمال إفريقيا دائمًا صعبة.. والإصابات تؤثر علينا

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة للنادي الأهلي، عن صعوبة مباراتي المارد الأحمر المتبقية في بطولة الدوري خاصة وأنها أمام أندية شمال إفريقيا التي تكون دائما مواجهتها معقدة على الفريق، مؤكدا في الوقت ذاته على مدى تأثير الإصابات على الفريق.

مواجهة الأهلي وشمال إفريقيا معقدة

النجم الساحلي

وعلق سيد عبدالحفيظ على مواجهة النجم الساحلي موضحا صعوبتها الكبيرة: “المباريات أمام فرق شمال إفريقيا دائما ما تتسم بالندية والصعوبة، لكن لا خيار أمامنا سوى تحقيق الفوز في المباراتين من أجل التأهل إلى ربع النهائي”.

واستكمل سيد عبدالحفيظ حديثه: “الكرة التونسية ليست غريبة علينا والنجم الساحلي ليس خصم مغمور، إنه خصم مثل الكتاب المفتوح بالنسبة لنا ونعرف كل نقاط قوته وضعفه، علينا التركيز واستغلال الفرصة لتحقيق النتيجة المنشودة”.

وعن تحضيرات الفريق للمواجهتين المصيرتين، أكد مدير الكرة للأهلي: “نبذل أقصى جهد ممكن إضافة إلى التركيز في كل لحظات المباريات هو طريقنا نحو تحقيق النتائج المنتظرة، وبالتأكيد التوفيق عامل مهم في مشوارنا”.

وعن الإصابات التي ضربت صفوف المارد الأحمر منذ بداية الموسم، أوضح لاعب الأهلي السابق: “لدينا 11 إصابة كاملة ضربت الفريق، بالتأكيد لها تأثير كبير على مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، لكن لدينا ثقة في العناصر الموجودة”.

اقرأ أيضًا..

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا