أهم الأخبار دوري أبطال أوروبا كورة أوروبية

رسميا.. مانشستر سيتي خارج دوري أبطال أوروبا!

مانشستر سيتي

فاجئ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بطل إنجلترا خلال الموسمين الماضيين، مانشستر سيتي بقرار مباغت بمنعه من المشاركة في البطولة الأكبر في القارة العجوز.

إعلان

وأصدر الاتحاد الأوروبي “اليويفا” قرارا مفاجئا بمنع مشاركة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا في الموسمين المقبلين، وذلك نظرا لخرق مانشستر سيتي قوانين اللعب المالي النظيف خلال فترات الانتقالات الماضية.

مانشستر سيتي خارج دوري أبطال أوروبا

وأكدت صحيفة “جارديان” البريطانية بأن العقوبة جاءت بناءا على تلاعب مسؤولو مانشستر سيتي بالتقارير المالية المقدمة إلى الاتحاد الأوروبي عن الانتقالات المبرمة في السنوات الأخيرة بين عامي 2012 إلى 2016.

ستشمل العقوبة أيضا تغريم بطل إنجلترا في الموسمين الأخيرين 30 مليون يورو بسبب هذا التلاعب، مع تدخل رعاة النادي في هذا التلاعب وهو ما أدى إلى اتخاذ قرار العقوبة المالية.

إعلان

وكان مسئولو الاتحاد الأوروبي قد بدأوا تحقيقاتهم بعد أن نشرت مجلة “دير شبيجل” الألمانية رسائل ووثائق مسربة تدين مانشستر سيتي في نوفمبر 2018، ليصل ويفا إلى إدانة مسؤولي مانشستر سيتي في هذه القضية.

وسيتم تطبيق العقوبة على مانشستر سيتي خلال موسم 2020-2021 المقبل إضافة إلى الموسم التالي 2021-2022، مع استكمال الفريق لمنافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

إعلان

الجدير بالذكر أن القرعة قد أسفرت عن صدام مرتقب بين مانشستر سيتي ببطل أوروبا التاريخي، ريال مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

بعلم من جوارديولا 22 عارضة أزياء بصحبة لاعبي السيتي

فجرت إحدى الصحف العالمية، مفاجأة مدوية خاصة بفضحية جنسية لنجوم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع 22 عاضة أزياء إيطالية.

وكشفت إحدى الصحف أن نجوم مانشستر سيتي تورطوا في فضيحة جنسية باحتفالية بفندق “Mere Golf Resort” في مدينة مانشستر.

ونشرت العديد من الصحف العالمية وعلى رأسها “ذا صن” الإنجليزية أن لاعبي السيتي تواجدوا مع 22 عارضة أزياء إيطالية في افتتاح الفندق وذلك بعد الحصول على إذن مسبق من الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، من أجل الاحتفال.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن جوارديولا لم يكن يعلم بوجود فتيات مع اللاعبين لكنه كان يعلم بوجود احتفالية فقط.

وأضافت أن لاعبي الفريق الإنجليزي اتخذوا من فندق “Mere Golf Resort” مقرًا جديدًا للاحتفال بدون زوجاتهم وصديقاتهم.

وأوضحت التقارير أن احتفالية اللاعبين مع عارضات الأزياء استمرت لأكثر من 28 ساعة متواصلة، وذلك عقب فوز الفريق على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي بنتيجة 6-1.

التقارير الصحفية أكدت أن إحدى هؤلاء الفتيات ذات الأصول العربية وهي “أميرة بولا” والتي نشرت فيديو لها أثناء فتح زجاجة “الشامبانيا”.

“سب وقذف وكيد نسا”.. يبدو وأن مستقبل فخر العرب رياض محرز داخل فريق مانشستر سيتي بات في مهب الريح بسبب الأزمة القائمة بين زوجة الدولي الجزائري وصديقة ليروي ساني نجم السيتيزنز.

"فخر العرب وكيد النسا".. زوجة محرز تتسبب في أزمة كُبرى داخل مانشستر سيتي!الصحف الإنجليزية تكشف عن توتر علاقة محرز وساني

أشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية إلي توتر العلاقة التي تجمع محرز وزميله ساني، وذلك بسبب الخلاف الكبير والسب والقذف المتبادل بين زوجة فخر العرب وصديقة الدولي الألماني.

وأكدت الصحيفة إلي أن صديقه ليروي ساني قد وصفت زوجة رياض محرز ريتا جوهال بـ”الكلبة المزعجة” عبر محادثة نصية بينهما على تطبيق “واتس أب”، وتبادل الثنائي أيضًا العديد من عبارات السب والقذف غير اللائقة.

بينما على الجانب الآخر، وجهت ريتا جوهال الاتهام إلي صديقة ساني بأنها قد قامت بقضاء ليلة مع أحد الأشخاص، ووفقًا لصحيفة الإنجليزية فإن تلك المشادة تسببت في توتر العلاقة بين ثنائي مانشستر سيتي رياض محرز، وليروي ساني خلال الفترة الأخيرة.

زوجة محرز تواصل إثارة الجدل بسهرة جديدة مع ملاكم شهير!

أكدت أحدى الصحف الإنجليزية الشهيرة، أن ريتا جوهال، زوجة الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، تواجدت في إحدى الملاهي الليلية رفقة الملاكم البريطاني الشهير أنطوني جوشوا.

صحيفة “ذا صن” البريطانية أكدت أن ريتا تواجد الجمعة الماضية في العاصمة لندن في إحدى الملاهي الليلية مع الملاكم جوشوا.

وقالت الصحيفة إن أحد الموظفين العاملين في الملهى الليلي قال إن ريتا اصطدمت بالملاكم الشهير لحظة مغادرتها الملهى، ليقوم الأخير بدعوتها للجلوس معه على طاولة خاصة للشخصيات المهمة.

وأضافت الصحيفة أن الجلسة كان يسودها الضحك والمرح بين الطرفين، وجلسا مع بعضهما البعض لفترة طويلة، إلى جانب أن ريتا وضعت يدها على ركلة جوشوا.

وأشارت إلى أن صاحب الملهى الليلي أبلغ الملاكم العالمي أن ريتا هي زوجة الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، ليشعر جوشوا بالحرج، ويؤكد أنه لم يكن يعرف هذا الأمر من قبل لينسحب من الجلسة.

وكانت صحيفة “ميرور” الإنجليزية قد أكدت من قبل أن زوجة رياض محرز تواجدت من قبل في إحدى الملاهي الليلية في مانشستر، مع الملاكم الأمريكي، ديونتاي وايلدر، وكان هناك انسجام واضح بينهما.

بدورها ردت ريتا على هذا التقرير بصورة على موقع الصور الشهير “إنستجرام” بأن ما نشرته صحيفة “ميرور” هو عار تمامًا من الصحة وما هو إلا كذب وافتراء.

اقرأ أيضًا..

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا