اخبار المحترفين الدوري المصري بطولات بطولات إيطالية رئيسية كورة اوروبيه كورة مصرية - أخرى

رسميًا.. أحمد حمدي إلى أودينيزي الإيطالي !

أحمد حمدي

مجلس إدارة النادي الأهلي أعلن موافقته بشكل نهائي على خوض لاعب وسط فريق الشباب أحمد حمدي لفترة معايشة بالدوري الإيطالي بعد أن رفض الأهلي مطلع الموسم الجاري عرض للاعب من جانب سبورتنج براجا البرتغالي بسبب ضعف العائد المادي ليستمر اللاعب مع الفريق.

إعلان

ووافق مجلس إدارة الأهلي خلال إجتماعه الذي إنتهى في الساعات الأولى من صباح اليوم على سفر الصاعد أحمد حمدي إلى إيطاليا لقضاء  فترة معايشة في أودينيزي بداية من يوم 7 أغسطس إلى يوم 16 من الشهر نفسه.

وظهر الصاعد أحمد حمدي بمستوى رائع عندما كان يشارك اللاعب مع الفريق الأول للنادي الأهلي تحت قيادة جوزيه بسيرو الذي كان يضع اللاعب بديلًا لعبد الله السعيد قبل أن يرحل بسيرو ويغيب حمدي عن الفريق الأول مع باقي المدربين الذين تعاقبوا على الأهلي حتى حسام البدري.

جدير بالذكر أن الفريق الإيطالي أودينيزي قد أرسل طلبًا للأهلي لخضوع اللاعب لفترة معايشة تمهيدًا للتعاقد معه بشكل رسمي قبل أن يوافق مجلس إدارة النادي والجهاز الفني على سفر اللاعب.

لمتابعة تصريحات أزارو بعد الإنضمام للأهلي اقرأ الآتي:-

إعلان

قال وليد أزارو مهاجم الأهلي: أتمنى الفوز مع الفريق بكل البطولات التي أشارك بها في ظل وجود مجموعة كبيرة من أفضل اللاعبين في مصر وإفريقيا.

وتابع: سأجتهد من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفني وسأسعى للحصول على الفرصة لإثبات نفسي وجدارتي باللعب بقميص القلعة الحمراء.

إعلان

وواصل: فضلت الإنتقال إلى الأهلي على العديد من العروض كنت حريصًا على الوفاء بالكلمة التي منحتها للنادي بعد التفاوض معي.

وأكمل: أنا سعيد للغاية بهذه الخطوة المهمة في مسيرتي الكروية، الأهلي نادي القرن في إفريقيا وأتابعه بشكل منتظم في ظل شعبيته الكبيرة وتاريخه العريق في القارة السمراء.

كلمات دلالية