آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

رسميًا.. أليو بادجي أهلاوي

أليو بادجي

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، عن تعاقد الأهلي مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من الشهر الجاري.

إعلان

ويصل اللاعب بصحبة أمير توفيق إلى القاهرة مساء اليوم الخميس؛ لإجراء الكشف الطبي والفحوصات اللازمة غدًا، ثم ينضم إلى تدريبات الفريق استعدادًا للمشاركة في المباريات المقبلة وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

تصريحات سعد سمير

سعد سميروقال سعد خلال تصريحات تلفزيونية: “صلاح اطمأن عليً وعرض عليً أن أتواصل مع الطبيب الذي عالج محمود جنش حارس الزمالك، وإن شاء الله سنلجأ له في المراحل الأخيرة وأنا أثق أنني سأعود أفضل من البداية”.

وأضاف: “الجهاز الفني لمنتخب مصر، اطمأنوا عليً وأشكرهم والبدري له الفضل عليً وأتمنى له التوفيق”.

وتابع: “لدي برنامج تأهيلي في مصر لمدة شهر، وسأسافر بعد ذلك إلى ألمانيا”.

إعلان

وأكمل: “11 عاما في الأهلي تعلمت خلالها الكثير، ولابد أن أوجه الشكر للاعبين والجماهير التي تدعمني بشكل مستمر أنتم من تجعلونني سعيدا وداعمين لنا في أوقات الأزمات، جمهور الأهلي هو السند ويعطينا الثقة في أن نعود أفضل من البداية”.

وواصل: “أنا وأليو ديانج في غرفة واحدة، ويوم المباراة كان قلبي مقبوضا وأخبرته أنني أشعر أنني سأصاب وظل يدعمني ويهدأني، وبدأت المباراة وعندما أصبت علمت أن قبضة قلبي لم تكن من فراغ”.

إعلان

وأضاف سعد سمير: “لم يخطئ مدافع بعينه وتسبب في هدف، دائمًا يقال الأهلي يحتاج لمدافعين، وبالفعل الأحمر دعم بياسر إبراهيم ومحمود متولي وهما كانا أفضل ثنائي في مصر بجانب اللاعبين الموجودين بالفعل”.

وتابع: “نحن نحتاج فقط الإصرار أكثر في مباريات إفريقيا لكي نحسم البطولة، نحتاج لإنكار ذات أكثر خلال المشوار الإفريقي أهم من التدعيم بلاعبين جدد”.

وعن انضمام كهربا للأهلي، أوضح: “كهربا واحد مننا من زمان، هو من ناشئي الأهلي وسعداء بضمه هو لاعب كبير ومهم وسيفيدنا، وأتمنى عودة رمضان في أقرب وقت لأنه إضافة قوية لنا خلال المباريات”.

واستطرد: “أبلغت كهربا أن الفريق يحتاجك ويحتاج لمجهودك، هو من نوعية اللاعبين التي لا تخشى ولا يؤثر عليها الضغط”.

وأتم سعد سمير تصريحاته، قائلًا: “من حق الجماهير أن تقلق على موقف الأهلي في إفريقيا، لكن ما علينا أن نبذل أقصى جهد لنسعدهم، أمامنا مبارتان في إفريقيا وإن شاء الله نكون على قدر الثقة”.

مؤتمر فايلر

الأهليوقال فايلر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “يجب أن أكون سعيداً بعد تحقيق الفوز بنتيجة 5-0، سجلنا هدف أول وطال الوقت حتى أحرزنا 4 أهداف أخرى”.

وواصل: “متولي تعود أن يلعب في مركز قلب الدفاع وأيضا الوسط المدافع، في كرة القدم الحديثة من المهم أن يؤدي اللاعب بشكل جيد في أكثر من مركز، نحن ننظر للمستقبل دائما، اللاعب قد يشارك في مركز ونستفيد منه بعد ذلك في مركز أخر”.

وأكمل: “إصابة متولي ليست قوية، بالطبع اللعب في مركز الوسط المدافع أمر مرهق، اللاعب يركض كثيراً، أتمنى أن تكون الأمور على ما يُرام”.

طالع أيضًا.. تويت11|”أوعى الأهلي”.. كهربا يجن جنون الجمهور من الجزيرة لـ«100 عقبة»!

وشدد: “لقد عدنا من رحلة طويلة، بالطبع من شارك أساسياً في مباراة بلاتينيوم يعاني من الإجهاد”.

وعن اختلاف مستوى الأهلي في الدوري وأفريقيا، رد فايلر: “لقد سبق وصرحت بأن دوري أبطال أفريقيا يضم أفضل نادي في كل دولة، وبالتالي المنافسة مختلفة، لا أقلل من مستوى الدوري، لكن الأمور في دوري الأبطال أصعب ومختلفة”.

واختتم: “في أفريقيا يكون هناك سفر وأجواء مختلفة، بالطبع لا اتحدث عن مبررات، لكن الأمور في دوري الأبطال أصعب من الدوري”.

الأهلي وصراع دوري الأبطال والإيجيبشن ليج

الأهلي

يحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بعد الفوز فى مباراتين والهزيمة فى مباراة أخرى والتعادل في المباراة الأخيرة، ليحل بعد النجم الساحلي التونسي صاحب الصدارة بـ9 نقاط.

طالع أيضًا| رسميا.. قيد كهربا في القائمة المحلية بعد وصول بطاقته الدولية

جدول مباريات الأهلي

1-الأهلي * المقاولون.. يوم 19 يناير في تمام الـ7.30 مساءًا.

2-الأهلي * النجم الساحلي.. يوم 24 يناير في تمام الـ9 مساءًا.

3-الأهلي * إنبي.. يوم 27 يناير في تمام الـ7.30 مساءًا.

اقرأ أيضًا..

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

“إدارة الأهلي في خطر بسبب عقد فايلر” احذروا هدم المعبد فوق السويسري!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية