آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري كورة مصرية

رسميًا.. الأهلي يتلقى عرضًا مغريًا لاحتراف نجمه في أوروبا

بعد شراءه بحوالي 10 ملايين جنيه من فريقه السابق وادي دجلة، تلقت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عرضًا رسميًا من نادي جيل فيسنتي البرتغالي لاستعارة جناح الفريق محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إعلان

وأرسل النادي البرتغالي فاكسًا رسميًا لإدارة الأهلي يطلب استعارة محمد شريف لمدة موسم مقابل 400 الف يورو، مع خيار شراء اللاعب بزيادة 20٪ من قيمة الإعارة.

وكان فريق جيل فيسنتي البرتغالي، يمتلك عقد مهاجم الفريق الحالي، مروان محسن، عندما خاض تجربة احتراف انتهت بعودته للإسماعيلي، ومنه إلى الأهلي.

من جانبه، كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة عن التقدم بعرض رسمي لإدارة النادي الأهلي من أجل التعاقد مع إسلام محارب، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي كان قد أبدى رغبته من قبل في الحصول على خدمات حسام حسن لاعب سموحة لذلك من المتوقع أن تتم صفقة تبادلية بين الناديين.

إعلان

وكتب فرج عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “سموحة يتقدم بطلب رسمي للأهلي من أجل إعارة أو شراء إسلام محارب”.

الأهلي كان قد ضم إسلام محارب قادمًا من سموحة في 2017 وشارك اللاعب مع الاحمر في 53 مباراة وسجل 8 أهداف وصناعة 4 آخرين.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لاستكمال بطولة الدوري المصري الممتاز عقب انتهاء منافسات أمم إفريقيا 2019 المقرر انطلاقها في 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

إسلام محارب-الأهلي

طالع أيضًا:

اتحاد الكرة “يحصن” صلاح الـVIP خلال المعسكر

هنشجع مصر.. عندما ركب الفراعنة الأفيال أمام 70 مليون عاشق

ليفربول لن يدخل الموسم بالقوة الضاربة.. صدمة قوية ليورجن كلوب

هل يُصبح صلاح “الجلاكتيكو” الأغلى في تاريخ الملكي؟

بالورقة والقلم- كيف يُصبح الزمالك نادي القرن.. وهل يستحقها الأهلي؟

سينما النجوم.. هازارد يقتل الراقص المغرور على بساط السامبا

 

إعلان
كلمات دلالية