آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

رسميًا| الأهلي يضم “صلاح الجديد” وفقًا لخطة “تجديد الدماء”

الأهلي-,-بطل-الدوري

من الواضح أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الأسطورة الحية محمود الخطيب ينتهجون سياسة محددة خلال الفترة الحالية من أجل جني ثمارها خلال قادم المواعيد، هي التعاقد مع مواهب شابة، من أجل تطويرهم والاعتماد عليهم للفريق الأول لكرة القدم، ا حتى الاستفادة من العائد المادي الذي قد ياتي من وراء رحيلهم مستقبلًا.

إعلان

وتسلم النادي الأهلي الاستغناء الخاص باللاعب الشاب عمار حمدي صانع ألعاب نادي النصر السابق، وذلك بعد الاتفاق بصورة نهائية على رحيل اللاعب للأهلي مقابل 10 ملايين جنيه و15% من نسبة إعادة بيعه لآي نادي آخر.

رسميًا| الأهلي يضم "صلاح الجديد" وفقًا لخطة "تجديد الدماء"

وكان النادي الأهلي، قد أعلن اليوم، الاثنين، عن تعاقده بشكل رسمي مع الموهوب عمار حمدي لمدة 5 مواسم قادمة، عن طريق مدير التعاقدات الحالي للقلعة الحمراء محمد فضل.

ويبلغ عمار حمدي من العمر 19 عامًا وشارك في الموسم الماضي مع نادي النصر قبل هبوطه لدوري الدرجة الأولى وظهر بمستوى رائع.

إعلان

وأعلن محمد فضل، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في تصريحات لقناة ناديه الرسمية، أن إدارة القلعة الحمراء تسير وفق خطة محددة لتجديد دماء الفريق بعد ضم أكثر من لاعب صاعد مثل مصطفى البدري وحسون محمد ويوسف الجبالي ومحمد فخري.

وأشار فضل إلى أن عمار حمدي لاعب موهوب ونجم واعد ويستطيع أن يكون صاحب مستوى كبير في الأهلي حال إلتزامه بالتعليمات والتدريبات.

إعلان

وبزغ نجم عمار حمدي رفقة فريقه السابق النصر خلال منافسات الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي، حيث قدم مستويات كبيرة جعلته محط انظار عديد من الفرق الكبرى إلى أن ظفر النادي الأهلي بخدماته مؤخرًا.

و يلتقي الأهلي مع تاونشيب بطل بوتسوانا في التاسعة مساء غدًا، الثلاثاء، على ستاد برج العرب في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا العام.