آخر الأخبار الانتقالات بطولات إسبانية بطولات إنجليزية رئيسية كورة إسبانية كورة اوروبية

رسميًا| الريال يضم كورتوا.. ونجم كرواتيا إلى تشيلسي

التلميذ و الأستاذ يجتمعان مجددًا في ريال مدريد
مودريتش و كوفاسيتش

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، عن تعاقده مع الحارس الدولي البلجيكى المتألق تيبو كورتوا، قادما من صفوف نادي تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر البيان الذى نشره الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن الفريق الملكى توصل لاتفاق مع إدارة البلوز من أجل التعاقد مع تيبو كورتوا لمدة 6 مواسم قادمة.

إعلان

ومن المقرر أن يخضع كورتوا سيخضع للكشف الطبي غدا الخميس، ثم يتم بعدها تقديمه في ملعب “سانتياجو برنابيو” ليظهر للمرة الأولى بقميص ريال مدريد.

كما أعلن ريال مدريد عن توصله إلى اتفاق مع تشيلسي من أجل إعارة ماتيو كوفاسيتش لموسم واحد حتى 30 يونيو 2019.

وساهم كورتوا في وصول منتخب بلاده بلجيكا للدور ما قبل النهائي بمونديال روسيا 2018 من ثم توديع البطولة على يد حامل اللقب منتخب فرنسا بهدف نظيف أحرزه مدافع نادي برشلونة الإسباني سمويل أومتيتي.

إعلان

كما وصل ماتيو كوفاسيتش مع منتخب بلاده كرواتيا إلى المباراة النهائية بكأس العالم 2018 لأول مرة في تاريخ الكروات، حيث كان الانجاز الأكبر لكرة القدم الكرواتية هو الوصول للدور قبل النهائي بمونديال فرنسا 98.

وخسر المنتخب الكرواتي المباراة النهائية بنتيجة 4-2 أمام المنتخب الفرنسي.

جدير بالذكر أن كل من ريال مدريد وتشيلسي سيقودهم مدير فني جديد بالموسم الجديد، حيث تعاقد فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي مع لوبيتيجي بديلا للتقني الفرنسي زين الدين زيدان، بينما جاء الروسي رومان إبراموفيتش رئيس النادي اللندني بالإيطالي ماوريسيو ساري بديلا لمواطنه أنطونيو كونتي.

إعلان

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات مكثفة من قِبل إدارة ريال مدريد وتشيلسي بشأن كورتوا حتى انتقل اللاعب للفريق المدريدي بنهاية المطاف، وقد يكون الظفر بخدمات كوفاسيتش لموسم على سبيل الإعارة من أهم أسباب موافقة إدارة البلوز على رحيل الحارس الدولي البلجيكي.

ومن المتوقع أن يحمي الحارس الدولي الأرجنتيني ويلي كاباييرو عرين البلوز تشيلسي في أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق هيدرسفيلد تاون الذي يلعب ضمن صفوفه نجمنا الدولي المصري رمضان صبحي.