"أخبار "الكان آخر الأخبار أهم الأخبار كأس أمم إفريقيا

رسميًا.. الكاف يُنصف التحكيم المصري أمام أندية تونس والمغرب

رسميًا.. الكاف يُنصف التحكيم المصري أمام أندية تونس والمغرب

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيين الحكم المصري جهاد جريشة لإدارة مباراة  تحديد المركزين الثالث والرابع بين تونس ونيجيريا الذي سيقام يوم الأربعاء باستاد السلام في إطار مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019.

إعلان

ويعاون جريشة كل من مواطنه محمود أحمد كمال أبو رجال مساعدًا أول والتشادي عيسى يايا مساعدًا ثاني وجوشوا بوندو من بوتسوانا حكمًا رابعًا.

وخسر المنتخب التونسي أمس من المنتخب السنغالي بهدف نظيف في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، بينما فاز المنتخب الجزائري على نظيره النيجيري بهدفين مقابل هدف في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وسبق لجريشة أن أدار مباراة السنغال وكينيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات والتي انتهت بفوز أسود التيرانجا بثلاثية نظيفة.

بعد الإيقاف.. انتصار جديد لـ«جريشة» أمام أعين أندية المغرب وتونس

إعلان

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قد أعلن قبل شهر  من إنطلاق البطولة إيقاف الحكم المصري جهاد جريشة 6 أشهر بسبب مباراة الوداد والترجي المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بتعادل الفريقين 1-1.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم، قام بإرسال شكوى رسمية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد الحكم الدولي المصري جهاد جريشة، بسبب بعض الأخطاء التي حدثت في المباراة والتي أثرت بدورها على النتيجة، وفقًا لرؤيتهم، وذلك قبل أنن يرفع الكاف إيقافه عن الحكم الدولي المصري قبل البطولة بأيام.