بطولات إسبانية كورة أوروبية

رسميًا .. صفقة جديدة لبرشلونة من الدوري الهولندي

رسميًا .. صفقة جديدة لبرشلونة من الدوري الهولندي

أعلن برشلونة الإسباني، تعاقده رسميًا مع اللاعب الهولندي لودوفيت ريس من صفوف نادي جرونينجن لمدة أربع سنوات.

إعلان

وأكد برشلونة عبر موقعه الرسمي، أن اللاعب الشاب صاحب الـ 18 عامًا، وقع على عقد حتى يونيو 2022، قابل للتمديد لعامين آخرين وبشرط جزائي يصل إلى 100 مليون يورو.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن تكلفة الصفقة وصلت لـ 3.25 مليون يورو، ويملك اللاعب الهولندي شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 100 مليون يورو.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة أن لودوفيت خضع للفحص الطبي بالأمس واجتازه بنجاح.

إعلان

ويجيد لودوفيت اللعب في مركز خط الوسط، ومن المنتظر أن ينضم لبرشلونة ب، ومن ثم يلعب للفريق الأول.

يذكر أن عدد من التقارير الصحفية البريطانية، كانت قد أشارت إلى أن نادي برشلونة الإسباني يرغب في التعاقد مع ثلاثة نجوم من الدوري الإنجليزي الممتاز، لتعزيز خط هجومه من أجل المنافسة في الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن برشلونة وضع خطة بديلة في حالة عدم حسم صفقة أنطوان جريزمان، الذي أعلن منذ ايام رحيله عن أتلتيكو مدريد.

وأشارت الصحيفة الإنجليزيةإلى أن برشلونة، يرغب في التعاقد مع ماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد، بجانب ضم ثنائي آرسنال، ألكسندر لاكازيت وبيير إيمريك أوباميانج الذان قدما موسم رائع مع الجانرز، وذلك على الرغم من أن أوباميانج يرتبط باهتمام من ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي.

إعلان

وأفادت الصحيفة أن البارسا يأمل في إقناع مانشستر يونايتد بالاستغناء عن راشفورد الذي ينتهي عقده في يونيو 2020، وهو ما سيجعله يقدم عرضًا قيمته 100 مليون جنيه إسترليني.